آخر الأخبارأخبار السيارات › هيونداي ميسترا الجديدة تنطلق في الصين بنسخة كهربائية

صورة الخبر: هيونداي ميسترا الجديدة تنطلق في الصين بنسخة كهربائية
هيونداي ميسترا الجديدة تنطلق في الصين بنسخة كهربائية

تسبب انتشار فيروس كورونا في إلغاء العديد من معارض السيارات حول العالم، لكن معرض قوانغتشو الصيني تمكن من النجاة، وها هي هيونداي تستخدم المعرض للكشف عن ميسترا الجديدة المصممة خصيصاً للسوق الصيني، وهي سيدان أنيقة متوسطة الحجم ستتوفر بالأسواق العام المقبل.

تتميز السيارة بتصميم أنيق، ويظهر ذلك في واجهتها الأمامية المُميزة مع شبك عريض من الكروم محاطة بمصابيح LED، وهيكل متدفق مع لمسات كرومية أنيقة، في حين يبلغ طولها 4780 مم وعرضها 1815 مم وارتفاعها 1460 مم، ويبلغ طول قاعدة عجلاتها 2770 مم، لتكون أصغر قليلاً من سوناتا، لكن هيونداي تقول أن مساحتها الداخلية هي الأفضل في فئتها.

وبالحديث عن المقصورة، فتحصل السيارة على أجهزة قياس رقمية مقاس 12.3 بوصة ونظام ترفيهي مقاس 12.3 بوصة، وفتحة سقف بانورامية وتشكيلة رائعة من أنظمة مساعدة السائق تشتمل على مساعد تجنب الاصطدام الأمامي والتنبيه الخلفي لحركة المرور وشاشة الرؤية المحيطية وغيرهم.

وأسفل غطاء المحرك، تتوفر النسخ الأساسية بمحرك سعة 1.8 لتر بقوة 141 حصان وعزم 176 نيوتن.متر، وتتوفر أيضاً بمحرك سعة 1.5 لتر توربو بقوة 168 حصان و253 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وإلى جانب محركات البنزين، هناك نسخة كهربائية ببطارية 56.5 كيلوواط/س، ومحرك يولد 181 حصان وعزم 310 نيوتن.متر، ويبلغ نطاقها الكهربي 520 كم لكل شحنة، ويُمكن شحنها من 30% إلى 80% في أقل من 40 دقيقة، وشحنها بالكامل يستغرق 9.5 ساعة بالشحن البطيء.

صورة الخبر: هيونداي ميسترا الجديدة تنطلق في الصين بنسخة كهربائية

صورة الخبر: هيونداي ميسترا الجديدة تنطلق في الصين بنسخة كهربائية

صورة الخبر: هيونداي ميسترا الجديدة تنطلق في الصين بنسخة كهربائية

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هيونداي ميسترا الجديدة تنطلق في الصين بنسخة كهربائية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19733

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم