آخر الأخباراخبار مصر › السيسي يتفقد "المدرعة المصرية متعددة المهام"

صورة الخبر: السيسي يتفقد "المدرعة المصرية متعددة المهام"
السيسي يتفقد "المدرعة المصرية متعددة المهام"

تفقد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، السبت، عددا من المركبات المدرعة متعددة المهام، التي تم تصنيعها بإمكانات القوات المسلحة المصرية.

وكشف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن السيسي استمع إلى شرح تفصيلي لمراحل تصنيع المدرعة، بدءا من التصميم وإجراء الاختبارات المعملية، مرورا بإقرار التصميمات حتى الوصول لمرحلة المنتج النهائي.

وأوضح المتحدث أن إنتاج المدرعة "روعي وكان تفقد الرئيس المصري للمركبات في حضور وزير الدفاع محمد زكي، ورئيس أركان الجيش محمد فريد، وعدد من قادة القوات المسلحة.

وفي وقت سابق، اجتمع السيسي مع قادة الجيش، لمناقشة خطة القيادة العامة لتطوير ورفع كفاءة القوات بكافة أفرعها، والارتقاء بمستوى التدريب والتأهيل لكافة عناصر القوات طبقا لأحدث التقنيات في مجال التدريب والتسليح.

وأضاف المتحدث باسم الرئاسة أن السيسي ناقش كذلك آخر تطورات مشاركة بعض عناصر القوات المسلحة في مبادرة "حياة كريمة"، التي تستهدف تطوير الريف المصري على عدة مراحل، بالتعاون مع كافة أجهزة ومؤسسات الدولة.

وأكد الرئيس المصري على "أهمية تنفيذ تلك المبادرة وفقا للمخطط الزمني، مما يعود بالنفع المباشر على المواطنين، ويسهم في تحقيق عملية التنمية المستدامة لكافة المراكز والقرى على مستوى الجمهورية".

فيه تحقيق أعلى معايير الجودة".

المصدر: skynewsarabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السيسي يتفقد "المدرعة المصرية متعددة المهام"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55893

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم