آخر الأخباراخبار مصر › السيسي يلتقي ولي عهد المملكة السعودية

صورة الخبر: الرئيس عبد الفتاح السيسي والأمير مقرن بن عبد العزيز
الرئيس عبد الفتاح السيسي والأمير مقرن بن عبد العزيز

اِلتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأحد، ولي عهد الممكلة العربية السعودية، الأمير مقرن بن عبد العزيز، حيث هنأ الرئيس بنجاح «مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري: مصر المستقبل.

وصرح السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس أعرب خلال اللقاء عن تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، معبراً عن خالص الشكر والتقدير باسم شعب وحكومة جمهورية مصر العربية للمملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق، حيث حرصت المملكة على العمل بدأب وجهد صادق لعقد هذا المؤتمر الذي جاء بدعوة كريمة من المغفور له بإذن له جلالة الملك عبد الله بن عبد العزيز، تجسيداً لمعاني الأخوة والتضامن العربي وإدراكاً واعياً ومستنيراً لحاجة الاقتصاد المصري إلى الاستثمار المباشر.

وأشاد الرئيس بالنهج الأخوي الذي يواصله خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، إزاء مصر وشعبها، والذي يعكس إدراكاً واعياً من قبل المملكة وملوكها الأجلاء لحاجة الاقتصاد المصري إلى النهوض ليس فقط على صعيد النمو بل لتوفير فرص العمل وتشغيل الشباب أيضاً.

من جانبه، أكد ولي العهد السعودي، أن المملكة حريصة كل الحرص على تطوير علاقاتها بمصر وعلى دعمها ومساندة مواقفها، وتأمل في أن تشارك مساهماتها في المؤتمر في دعم جهود الحكومة المصرية لاستقرار السوق النقدية.

كما أكد الأمير مقرن بن عبد العزيز، على موقف المملكة الثابت إزاء مصر وشعبها لتحقيق الأمن والاستقرار ووضع الاقتصاد على مسار التعافي والازدهار، منوهاً إلى متابعة بلاده باِرتياح للإصلاحات الهيكلية والتشريعية التي تتخذها الحكومة المصرية على الصعيد الاقتصادي والتي بدأت تؤتي ثمارها المرجوة، حيث عكست المؤشرات الاقتصادية التي تم استعراضها أثناء المؤتمر مدى التقدم الذي يشهده الاقتصاد المصري.

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السيسي يلتقي ولي عهد المملكة السعودية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92088

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري