آخر الأخبارأخبار السيارات › جاجوار تكشف F-Pace SVR موديل 2021 .. أسرع من أى وقت مضى

صورة الخبر: جاجوار تكشف F-Pace SVR موديل 2021 .. أسرع من أى وقت مضى
جاجوار تكشف F-Pace SVR موديل 2021 .. أسرع من أى وقت مضى

تتربع السيارة F-Pace SVR الجديدة على قمة مجموعة سيارات الدفع الرباعي عالية الأداء من جاجوار، وهي أسرع من أي وقت مضى وتتميز بتصميم خارجي مستوحى من رياضة السيارات، مع مقصورة داخلية فاخرة ومجموعة من التجهيزات التقنية الحديثة. وقد حسنت جاجوار سيارتها وكشفت عن موديل 2021 منها، الذي نتعرف على مواصفاته في السطور التالية.

الأداء

تتوافر جاجوار F-Pace SVR الجديدة بمحرك بنزين سوبرتشارجد بسعة 5 لترات وقوة 550 حصانًا، مع عزم دوران 700 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات فائق الاستجابة وسهل التبديل من جاجوار، ويمنح المحرك السيارة القدرة على التسارع من الصفر إلى 100 كم/ س في 3.8 ثانية، وسرعة قصوى تبلغ 286 كم/ س.

التصميم الخارجي

استوحت جاجوار تصميم سيارتها الجديدة من رياضة السيارات، وقد عملت على تحسين الديناميكا الهوائية لها من خلال فتحات جديدة موزعة في مقدمة السيارة، كما يحيط بالشبكة الجديدة التي تحمل شارة SVR تصميم المصد المعدل الذي يتميز بشكل X وعناصر تشبه الشفرة تتقاطع مع فتحات التهوية الجانبية السفلية. كذلك فإن الفتحة السفلية الكبيرة محاطة بفتحات جانبية تساعد على توجيه الهواء إلى أقواس العجلات لتحسين تبريد الفرامل، وهي ذات تصميم شبكي أنيق.

وتتوافر المصابيح الأمامية الرباعية فائقة النحافة التي تعمل بتقنية LED بالكامل، كما تتوافر تقنية Pixel LED الاختيارية التي توفر دقة وسطوعًا عاليين. وتعمل قدرة شعاع القيادة التكيفية على تقييم الطريق أمام السائق وتكييف ضوء الشعاع العالي تلقائيًا لإخفاء حركة المرور القادمة أو إشارات المرور. وتتميز المصابيح الخلفية الرفيعة الجديدة برسومات جاجوار التي تبرز عرض السيارة.

التصميم الداخلي
تمت إعادة تصميم المقصورة الداخلية للسيارة الجديدة، مع تحسين المواد لإبراز الطابع الديناميكي لها. وقد تم الانتهاء من حشوات المقاعد والأبواب بجلد ألكانتارا الفاخر، مع عناصر مثل الكونسول الوسطي الملفوف بجلد وندسور الفاخر، كما يتم تغليف شاشة العرض التفاعلية عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة بجلد ألكانتارا مع تطعيمات من خشب الأبنوس، بينما تتوافر التشطيبات المصنوعة من الألومنيوم وألياف الكربون كخيار. وقد حصلت المقصورة على مقاعد رياضية اختيارية من الجلد النحيف مع تطريز ماسي وشعار SVR المنقوش على مساند الرأس.

وقد زودت جاجوار مقصورة سيارتها بما يضمن صحة ورفاهية جميع الركاب، حيث يعمل تأين هواء المقصورة على تحسين جودة الهواء الداخلي من خلال تقنية النانو، التي تزيل المواد المسببة للحساسية والروائح الكريهة. ويتميز هذا النظام أيضًا بفلتر PM2.5 الذي يلتقط الجسيمات فائقة الدقة لتحسين صحة الركاب ورفاهيتهم، ويتم تنشيط النظام ببساطة عن طريق الضغط على رز " Purify" داخل نظام المعلومات والترفيه.



صورة الخبر: جاجوار تكشف F-Pace SVR موديل 2021 .. أسرع من أى وقت مضى

المصدر: عالم السيارات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جاجوار تكشف F-Pace SVR موديل 2021 .. أسرع من أى وقت مضى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61317

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم