آخر الأخبارأخبار السيارات › مرسيدس-بنز ايجيبت تتوسع في فئة سيارات الـ SUV الفاخرة وتطرح السيارة G-Class الجديدة

صورة الخبر: مرسيدس-بنز ايجيبت تتوسع في فئة سيارات الـ SUV الفاخرة وتطرح السيارة G-Class الجديدة
مرسيدس-بنز ايجيبت تتوسع في فئة سيارات الـ SUV الفاخرة وتطرح السيارة G-Class الجديدة

تتوسع مرسيدس-بنز ايجيبت هذا العام في فئة سيارات الـ SUV الفاخرة، من خلال طرح السيارة G-Class الجديدة، والتي تُعد سيارة الـ SUV الفاخرة الأكثر تفضيلًا في أسواق عديدة. تأتي السيارة G500 AMG بـتصميم رائع لا اختلاف عليه ومكونات داخلية حصرية والإمكانيات والتجهيزات التي لا تُقارن. وسواءً كنت تقود السيارة على الطرق المعتادة أو الوعرة، سيبهرك الأداء الفائق للسيارة وأنظمة المساعدة على القيادة والاستجابة الفائقة مع ظروف القيادة المختلفة هذا بالإضافة لتجهيزات الراحة والأمان غير المسبوقة. السيارة مزودة بعجلات قياس 20 بوصة AMG ، والباقة ليلية، ونظام شكمان رياضي وزجاج معتم، وهي خصائص تمنح السيارة مظهرًا مميزًا ومسيطرًا مما يضيف لجاذبية السيارة.

أيقونة رائعة ومتفردة في تصميمها

السيارة G-Class التي تُعد من أفضل سيارات مرسيدس-بنز الـ SUV الفاخرة، تعد أيقونة رائعة في التصميم. فالعديد من العناصر التصميمية يمنح هذه السيارة مظهرها القوي والمتفرد، بما في ذلك مقابض الأبواب الخاصة والصوت المميز لغلق الأبواب، والمظهر الخارجي المسيطر، والعجلة الاحتياطية المثبتة على الباب الخلفي، وإضاءة المؤشرات الملفتة للنظر. إنّ هذه الباقة الاستثنائية من الخصائص والتجهيزات بالإضافة إلى الخطوط التصميمية الحادة، تمنح السيارة مظهرها الحصري القوي الذي لا تخطئه العين.

التصميم الداخلي: تجسيد الفخامة والقوة

تدمج السيارة G-Class بين خصائص القيادة على الطرق الوعرة وأعلى مستويات الفخامة في فئتها. فقائد السيارة يجلس في وضع مرتفع بما يضمن له رؤية واضحة تمامًا واحساس مميز ومختلف أثناء القيادة. من العناصر المميزة للتصميم الداخلي، المقبض الأمامي بالتابلوه، ومفاتيح الكروم الخاصة بالقيادة على الطرق الوعرة، مع استخدام مواد وخامات فائقة الجودة. تتضمن السيارة شاشتين قياس 12.3 بوصة، ونظام Burmester® الصوتي المحيطي ومقاعد كهربائية توفر أعلى درجات الراحة وأحزمة أمان حمراء والخياطة العلوية متناسقة الألوان والتي تضيف المزيد من التميز للتصميم الداخلي الحصري لهذه السيارة.

أداء قوي يبرز شخصية السيارة المسيطرة

السيارة مرسيدس-بنز G500 AMG مزودة بمحرك V8 سعة 4.0 لتر وتيربو مزدوج مما يولّد 422 حصان مع عزم دوران 610 نيوتن بما يضمن قوة دفع هائلة للسيارة. تم تزويد السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي من طراز 9G-TRONIC مع محوّل لعزم الدوران لتلبية متطلبات القيادة على الطرق الوعرة. تتسارع السيارة من صفر إلى100 كم/ ساعة بكل سلاسة خلال 5.6 ثانية فقط. في الوقت نفسه، تتضمن السيارة على العديد من الأنظمة للمساعدة على القيادة على جميع أنواع الطرق، مثل نظام التعليق الجديد، ووضعيات القيادة DYNAMIC SELECT، ووضعية G-Mode” “، فضلاً عن 3 أقفال تفاضلية بالكامل، و LOW RANGE لتعشيق التروس على الطرق الوعرة.

صورة الخبر: مرسيدس-بنز ايجيبت تتوسع في فئة سيارات الـ SUV الفاخرة وتطرح السيارة G-Class الجديدة

المصدر: عالم السيارات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مرسيدس-بنز ايجيبت تتوسع في فئة سيارات الـ SUV الفاخرة وتطرح السيارة G-Class الجديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92718

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم