آخر الأخبارالصحة والجمال › للتخلص من الأعراض .. علاج ضغط العين بالمنزل

صورة الخبر: علاج ضغط العين بالمنزل
علاج ضغط العين بالمنزل

يمكن علاج ضغط العين بالمنزل، ولكن يجب زيارة الطبيب لإعادة فحص ضغط العين ومتابعة النتائج، وتناول الأدوية من خلال تعليمات الطبيب وبعدها يقل عدد مرات زيارة المريض للطبيب.


علاج ضغط العين بالمنزل

ويمكن أن يقوم الطبيب بملاحظة أي تفاعلات حساسية تجاه علاج ضغط العين بالمنزل عند زيارته، ويجب التحدث مع الطبيب في حالة الشعور بأي أعراض أثناء تناول الدواء.
يلجأ الطبيب إلى سبل علاج ضغط العين بالمنزل في حالة استمرار ارتفاع ضغط العين لتفادي مضاعفات ارتفاع ضغط العين، ويمكن أن يحتاج المريض إلى جراحة الليزر لعلاج المشكلة.
علينا أن ندرك أن سوائل العين هى المسؤولة عن هذا الشكل الدائرى للعين الذي تجده في جميع الأشخاص، واختلال التركيب الكيميائي أو زيادة إنتاج السوائل الخاصة بالعين وعدم القدرة على تصريفها في الاتجاه السليم مما يؤدي لارتفاع ضغط العين، مما يجعلك بحاجة علاج ضغط العين بالمنزل.

وتعد قطرة البروستجلاندين هي أفضل قطرة لعلاج ضغط العين بالمنزل؛ حيث يُنصح بها كافة الأطباء المتخصصون بالعيون ويتم استخدامها مرة واحدة بشكل يومي، حيث تساعد على ارتخاء العضلات الموجودة بالعين.

وتعمل السوائل الموجودة بالعين حينئذ بشكل طبيعي بعد استخدام القطرة حيث لا يتم تراكم السوائل ولكن مع استخدامها يحذر الأطباء من التعرض لحرقان أو رعشة العين، وإذا حدث ذلك لابد من الرجوع إليهم على الفور.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على للتخلص من الأعراض .. علاج ضغط العين بالمنزل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98969

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري