آخر الأخباراخبار مصر › رسائل الرئيس السيسى للشعب المصرى فى عيد الشرطة الـ69.. انفوجراف

صورة الخبر: الرئيس عبد الفتاح السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسى

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، مجموعة من الرسائل الهامة إلى الشعب المصرى خلال كلمته فى عيد الشرطة، وعقب قيامه بتكريم عدد من القيادات الأمنية وأسر الشهداء، تقديرًا لجهود ذويهم فى حفظ الأمن.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى على أن ثورة 25 يناير قادها شباب مخلصون يتطلعون لمستقبل أفضل، كما وجه التحية للشعب المصرى الذى يعرف قيمة الاستقرار، وذكر أن معركة الإسماعيلية رسمت لوحة خالدة لبطولات الشرطة والشعب، وأننا سنظل نتذكر دائما تضحيات رجال الشرطة فى سبيل رفعة الوطن، مؤكدا أيضا على أننا نحتاج لاستمرار اليقظة والجهد لأى محاولات لزعزعة الأمن.

وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسى على أن الإرهاب أصبح أداة صريحة لتنفيذ المخططات والمؤامرات، وأن تحقيق ما نصبو إليه من ازدهار يحتاج لبيئة مستقرة، وأننا نعقد العزم على فعل ما هو فى مصلحة الوطن.

على الجانب الآخر، أكد الرئيس على أن تطوير الريف المصرى تحدى كبير لتغيير واقع 55 مليون مواطن، وأن الدولة المصرية تسعى للانتهاء من تطوير الريف خلال 3 سنوات، الذى يستهدف تطوير أكثر من 4500 قرية، وذكر الرئيس أن تنمية الريف فرصة عظيمة للصناعة المصرية، وأننا سنتعامل مع واقع غير منظم وجادين فى إنهاء معاناة أهل الريف، ولهذا رصدت الدولة 500 مليار جنيه لمشروع تطوير الريف.

صورة الخبر: الرئيس عبد الفتاح السيسى

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رسائل الرئيس السيسى للشعب المصرى فى عيد الشرطة الـ69.. انفوجراف

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45179

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم