آخر الأخبارعلم وتقنية › دراجة بخارية هندية جديدة بمواصفات مصرية للمشاريع الصغيرة

صورة الخبر: دراجة بخارية هندية جديدة بمواصفات مصرية للمشاريع الصغيرة
دراجة بخارية هندية جديدة بمواصفات مصرية للمشاريع الصغيرة

تطلق خلال أيام شركة "باجاج أوتو الهندية" الرائدة في صناعة الدراجات البخارية والمركبات ذات الثلاثة عجلات "توك توك"، دراجة بخارية جديدة بموتور سعة 150 سي سي في السوق المصرية لخدمة الطبقة المتوسطة ومحدودي الدخل ومساعدتهم على إنجاز الأغراض التجارية والمهنية والمشاريع الصغيرة التي من شأنها تحسين ظروفهم المعيشية.

وتمتلك الدراجة الجديدة أطول مقعد لدراجة بخارية، حيث يستوعب الركاب بشكل مريح إلى جانب الأمتعة، كما تتمتع بهيكل قوي مقارنة بالمركبات الاخرى الموجودة في السوق، حيث صممت الدراجة خصيصا للتعامل مع الطرق الوعرة ودرجات الحرارة المرتفعة دون مشقة.

كما تمتاز الدراجة الجديدة بمحرك سعة 150 سي سي بتكنولوجيا عادم جديدة ExhausTec التي تجعل من هذه الدراجة صديقة للبيئة وموفرة للوقود، حيث تستهلك الدراجة لتراً واحداً من الوقود لكل 60 كم.

كما أن تصميم الدراجة الجديدة الذي تم وفقاً لمتطلبات السوق المصرية يجعل منها دراجة آمنة ومتميزة، ثابتة على الطريق ومتينة يعتمد عليها في أصعب ظروف التنقل والسفر.

ولقد أدركت باجاج اوتو أن المستهلك في المناطق الريفية سوف يلعب دوراً هاماً من إجمالي مبيعات الدراجة الجديدة – لما يتوفر فيها من مقومات تشد انتباه سكان الريف إلى أهمية استخدام الدراجة البخارية في القيام بالأعمال اليومية والتنقل بين القرى والنجوع الصغيرة.

ويأتي إطلاق الشركة لهذا الطراز الجديد رغبة منها في زيادة تواجدها في السوق المصرية خلال المرحلة المقبلة، مما يؤكد على قوة ومكانة مصر على خريطة الاقتصاد العالمي لما تمتلكه من إمكانيات إقتصادية هائلة تمكنها من تبوأ مكانة متميزة سواء على المستوى الإقليمى أو الدولى.

كما أعربت الشركة عن تفاؤلها بمرحلة التحول الديمقراطى التي تمر بها مصر الآن مما سيخلق مناخاً استثمارياً جديداً ونقطة إنطلاق لتحقيق طفرة فى الإنتاج والتصدير.

وتأمل باجاج أن يحوز المنتج الجديد على اعجاب المصريين وأن يحتل المركز الأول من حيث التوزيع داخل مصر.

المصدر: مروة مرزوق - شبكة الإعلام العربية (محيط)

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دراجة بخارية هندية جديدة بمواصفات مصرية للمشاريع الصغيرة (1)

محمد‏27 ‏ديسمبر, ‏2013

بكام سعر الدرراجة البخارية

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68002

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم