آخر الأخبارالصحة والجمال › وسائل حديثة تعتمد على قشرة البورسلين لتجميل الأسنان وإخفاء عيوبها

صورة الخبر: تجميل الأسنان
تجميل الأسنان

الابتسامة الجميلة تلعب دوراً هاماً على الصعيد النفسى، فتنعكس إيجاباً على الفرد وعلى شخصيته من خلال منحه الثقة أثناء التحدث والابتسام للآخرين، ومن هنا تكتسب عمليات تجميل الأسنان أهمية متزايدة خاصة فى تحسين شكل ولون الأسنان المصابة، وهذه الأهمية ترتبط بالأثر المعنوى الكبير الذى ينعكس على شخصية الإنسان وعلى التغلب على بعض المشاعر السلبية التى تسببها تشوهات الأسنان.

قال الدكتور محمد عماد الدين على استشارى تجميل الأسنان والتركيبات الثابتة بجامعة نيويورك، إن المقصود بتجميل الأسنان هو تجميل كل الأجزاء داخل الفم، فبعض الناس لا يفضلون التقنيات القديمة لتبييض الأسنان لأن مفعولها يدوم لمدة سنة واحدة فقط، ثم تعود الأسنان إلى طبيعتها مرة أخرى.

وأشار إلى أن الجديد هنا هو تقنية القشرة التجميلية وهى عبارة عن طبقة من البورسلين، أو الزيركون تمكننا من الوصول لدرجة اللون والشكل المطلوب وهى أيضا تساعدنا على تغيير رسمة الأسنان خصوصا إذا كان المريض يعانى من اعوجاج، أو زحمة فى الأسنان، فتلك التقنية تمكننا من تجميل الأسنان بشكل مذهل وفعال.

وأكد أنها أفضل من الطرق التقليدية الأخرى لأنها تعطى للأسنان لونا أبيض دائم على مدى العمر، أيضا تكنولوجيا "الزيركون" من أفضل التقنيات فى عالم تبييض الأسنان لأن الزيركون أقوى بكثير من البورسلين.

وعن أحدث تقنيات تبييض الأسنان، قال دكتور محمد عماد، إن تقنية استخدام الليزر تعتبر هى الأحدث فى مجال التبييض، موضحا أنه عبارة عن شعاع ليزر حقيقى ويعمل على تبييض الأسنان فى وقت أقل وبأسرع وأفضل النتائج، كما أنه لا يتسبب فى حساسية وألم شديد مثل الذى تسببه تقنية الـ(Zoom) أو التبييض الكيميائى.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وسائل حديثة تعتمد على قشرة البورسلين لتجميل الأسنان وإخفاء عيوبها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38533

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري