آخر الأخبارأخبار السيارات › زيادة في أسعار فئات رينو داستر المختلفة

صورة الخبر: زيادة في أسعار فئات رينو داستر المختلفة
زيادة في أسعار فئات رينو داستر المختلفة

أعلنت شركة EIM الشركة المصرية العالمية للسيارات وكيل شركة رينو الفرنسية في مصر عن زيادات جديدة في أسعار سيارتها رينو داستر الجديدة في السوق المصري تتراوح بين الفين إلى ستة الاف جنية مصري.

وتمتاز سيارة رينو داستر بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر قادر على توليد قدرة حصانية تُقدر بـ 115 حصان وذلك عند وصول عدد دورات المحرك إلى 5500 دورة في الدقيقة، فيما يُمكن للمحرك إخراج عزما يُقدر بـ 156 نيوتن / متر وذلك عند وصول عدد دورات المحرك إلى 4000 دورة في الدقيقة.

تتوفر سيارة رينو داستر الجديدة بثلاث فئات وهم كالتالي

الفئة الأولى رينو داستر فيجون وهي تتميز بوجود وسادة هوائية للراكب الأمامي بالإضافة إلى وسادة هوائية للراكب الأمامي ومجهزة بنظام فرامل مانع للانغلاق ABS بالإضافة إلى نظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيا EBD ونظام المساعدة في تسلق المرتفعات Hill Assistance وجنوط قياس 16 بوصة وقضبان تحميل فوق السقف وإضائة LED على شكل حرف C ونظام صوتي مجهز بنظام بلوتوث وتكييف هواء ومصابيح شبورة وإضائة LED في المرايا الجانبية.

الفئة الثانية رينو داستر داينامك وهي بخلاف ما سبق تحتوي على اكصدامات بلون السيارة وحساسات الركن الخلفية Parking Sensors وأربع وسادات هوائية بدلا من وسادتين فقط في فئة فيجون، بالإضافة إلى مثبت سرعة شاشة لمس قياس 7 بوصة مزودة بنظام ملاحة وتوجيه ونظام صوتي ثلاثي الأبعاد وطارة دركسيون مغطاة بالجلد.

الفئة الثالثة رينو داستر سيجنيتشر تتميز بالإضافة إلى ما سبق بكاميرا خلفية وجنوط قياس 17 بوصة ونظام تكييف هواء أوتوماتيكي ونظام إدارة محرك السيارة بدون مفتاح Keyless Start/ Stop Engine.
هذا وتتوفر كل فئات سيارة رينو داستر الجديدة بناقل حركة أوتوماتيكي ويبدأ سعر رينو داستر الجديدة من 322 الف جنية مصري للفئة الأولى بدلاً من 320 الف جنية و340 الف جنية مصري للفئة الثانية بدلاً من 336 الف جنية وأخيراً 366 الف جنية مصري للفئة الثالثة بدلاً من 360 الف جنية.

المصدر: Nile Motors

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على زيادة في أسعار فئات رينو داستر المختلفة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28148

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم