آخر الأخباراخبار العالم اليوم › قوات الاحتلال تعتقل فتاة لتلويحها بالعلم الفلسطيني

صورة الخبر: قوات الاحتلال تعتقل فتاة
قوات الاحتلال تعتقل فتاة


بث المركز الفلسطيني للإعلام مقطع فيديو لمسيرة فلسطينية في شارع صلاح الدين بالقدس المحتلة، تعاملت معها قوات الاحتلال الإسرائيلي بالقوة في محاولة لقمعها.

وتظهر في المقطع لقطات لجنود إسرائيليين ينقضون على فتاة فلسطينية لاعتقالها، بسبب تلويحها بعلم فلسطين.

وكان نشطاء من مدينة القدس قد دعوا -عبر مواقع التواصل الاجتماعي- المواطنين إلى المشاركة الواسعة في مسيرة وسط المدينة في إطار الفعاليات الاحتجاجية على قرار وإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مدينة القدس عاصمة لإسرائيل.

وفي رام الله، اندلعت مواجهات بين الشباب الفلسطينيين وقوات الاحتلال عند حاجز مستوطنة بيت إيل المتاخمة لرام الله، وألقى جنود الاحتلال القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين.

وفي بيت لحم بالضفة الغربية، أُصيب عشرات المواطنين بينهم مصور صحفي، بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال المواجهات التي اندلعت عند المدخل الشمالي للمدينة.

وقال شهود إن عشرات المواطنين شاركوا في مسيرة دعت إليها لجنة التنسيق الفصائلي، والتي انطلقت من منطقة باب الزقاق، وصولا إلى المدخل الشمالي لبيت لحم، حيث قمعها جنود الاحتلال بإطلاق وابل من الرصاص المعدني المغلق بالمطاط، وقنابل الغاز والصوت على المواطنين، والمنازل المحاذية للمدخل الشمالي للمدينة.

وأضافوا أن الفعاليات الاحتجاجية في مدينة بيت لحم، ما زالت مستمرة تنديدا بالقرار الأمريكي بالاعتراف بالقدس عاصمة للاحتلال
وفي الأغوار الشمالية شمال الضفة الغربية، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، راعيًا فلسطينيًا أثناء رعيه الأغنام، واقتادته لحاجز الحمرا.

وفي قطاع غزة، أصيب مواطنان بالاختناق جراء المواجهات مع قوات الاحتلال شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قوات الاحتلال تعتقل فتاة لتلويحها بالعلم الفلسطيني

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27522

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم