آخر الأخباراخبار الرياضة › ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وخيتافي فى الليجا الإسباني.. فيديو

صورة الخبر: كارفاخال
كارفاخال


حقق فريق ريال مدريد فوزا مستحقا على نظيره فريق خيتافي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في إطار الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

أحرز ثنائية الميرنجى كارفخال فى الدقيقة 20 والويلزى جاريث بيل بالدقيقة 50.

بدأ اللقاء بضغط هجومى من قبل لاعبى الفريق الملكى وشكل الويلزى جاريث بيل خطورة على دفاعات خيتافي ومرر مارسيلو كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها جاريث بيل برأسه قوية تصطدم بالعارضة إلى خارج المرمى.

أحرز كارفاخال فى الدقيقة 20 هدف المرينجي الأول من متابعة جيدة لإحدى الهجمات الخطيرة سددها برأسه قوية تسكن شباك حارس المنافس معلنا عن الهدف الأول.

واصل الميرنجى الضغط بقوة على منافسه من أجل تعزيز النتيجة وأشهر حكم اللقاء خافيير ايسترادا فرنانديز البطاقة الصفراء ضد لاعب خيتافي خورخي مولينا لارتكابه خطأ تجاه أحد لاعبي الفريق الملكى.

وألغى حكم اللقاء فى اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول هدفا لصالح ريال مدريد سجله سيرجيو راموس لإرتكابه خطأ بشد مدافع الفريق المنافس داخل منطقة الجزاء.

ونجح اسينسو فى استغلال خطأ دفاعى قاتل وخطف الكرة من أحد مدافعى خيتافى ومرر الكرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها بقوة الويلزى جاريث بيل وتسكن شباك المنافس محرزا الهدف الثانى فى الدقيقة 50.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وخيتافي فى الليجا الإسباني.. فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59379

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم