آخر الأخباراخبار الرياضة › شاهد.. كهربا عن مدحت شلبي: مش شايفه ولا هشوفه.. وحزين من هذا الأمر

صورة الخبر: كهربا
كهربا

رد النجم محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، على واقعة بصقه على جمهور الزمالك، قائلًا :"حزين على هذه اللقطة، وحزين أكثر إن الفترة دى كنت أجتهد كثيرًا لأجل الفريق، ثم يقابل الامر بهجوم وشتائم ضدى باسم والدتي".



كما واجهت الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور"، كهربا بفقرة عنوانها "القاضية ممكن"، عن الكابتن مدحت شلبي، وقال :"مش شايفه ولا هشوفه، ولا أرى أنه إعلامي كبير.. ربنا يهديه".



وأعرب النجم محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، استيائه من فيديو عرضته الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور"، للإعلامي مهيب عبد الهادي وهو يتحدث عن ضرورة رحيل كهربا عن الأهلي.



وقال خلال حواره "مهيب دا صاحبي.. ميقدرش يقول الكلام دا في وشى، ومش هكلمه تاني.. لأن كلامه دا كله كدب.. وأمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي لا يبحث عن عرض لرحيلي".


وواصل قائلًا في حديثه لمهيب :"عمرى ما أخون العيش والملح .. ولن أتحدث عنك بأي سوء".



ورفض النجم محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، التعليق على فيديو عرضته الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور".



وقال كهربا : "أنا ابن النهارده واللى فات مات.. أنا كهربا الجديد من 2020 من ساعة ما دخلت النادى الأهلي.. كهربا القديم انتهى.. ومش هرقص تاني غير في فرحي".

https://youtu.be/eCI3XYWwpkM

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاهد.. كهربا عن مدحت شلبي: مش شايفه ولا هشوفه.. وحزين من هذا الأمر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17943

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري