آخر الأخبارعلم وتقنية › داعم جديد للتجارة الإلكترونية في مصر.. تفاصيل

صورة الخبر: التجارة الإلكترونية
التجارة الإلكترونية


أعلنت شركة بوسطة، الشركة الرائدة في مجال توصيل الشحنات لشركات التجارة الإلكترونية في مصر، اليوم الخميس، عن إغلاق الجولة التمويلية الأولى بقيمة 6.7 مليون دولار بقيادة صندوق رأس المال الاستثماري العالمي سيليكون باديا، بمشاركة 4 DX وPlug and Play Ventures بالإضافة إلى مستثمرين إقليميين وعالميين آخرين.



يأتي ذلك في أعقاب جولة تمويلية بقيمة 1.8 مليون دولار تم تأمينها في عام 2020 من مجموعة DPDgroup الأوروبية لتوصيل الطرود، مما يرفع إجمالي التمويل المجمع حتى الآن إلى حوالي 9 ملايين دولار تقريبًا.

تستهدف شركة بوسطة مساعدة الشركات الصغيرة علي النمو بشكل أسرع نظرًا لكونها متخصصة في تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات لشركات التجارة الإلكترونية، بما في ذلك خدمة التسليم في اليوم التالي، وتتبع طلبات الشراء، والإرجاع والاستبدال، وتحصيل النقود، وذلك من خلال تبسيط العملية اللوجستية، والسماح للعملاء بالتحكم الكامل في عملية التسليم. فمنذ تأسيسها عام 2017، قامت الشركة بتسليم أكثر من 4 ملايين طرد للشركات منها 2.3 مليون طرد تم تسليمها منذ ظهور فيروس كورونا "كوفيد-19" في مارس 2020. كما تستخدم أكثر من 2200 شركة خدمات بوسطة يوميا لسرعتها وتميزها بتسليم الشحنات في أقل من 24 ساعة في جميع أنحاء مصر، بما في ذلك أمازون ونون وجومياحيث حققت معدلات تسليم تصل الى95٪.



قال محمد عزت، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بوسطة :"يعد حل مشكلة التوصيل لشركات التجارة الإلكترونية أمرًا بالغ الأهمية لنمو أعمال التجارة الإلكترونية في مصر والشرق الأوسط.

وأضاف 'نحن ملتزمون بمساعدة قطاع التجارة الإلكترونية على النمو من خلال توفير التسليم السريع والجودة والخدمة الاستثنائية، مع الحرص على تقديم أسعار تنافسية للشركات الصغيرة والمتوسطة لمساعدتهم في الحصول على هامش ربح أفضل وبالتالي تحقيق معدلات ربح أعلى. وذلك من خلال استراتيجية بوسطة التي ترتكز على رضاء العملاء والبحث عن حلول تكنولوجية تحقق أعلى جودة بأقل تكلفة ممكنة.
أوضح محمد عزت المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بوسطة قائلا:" تضم الشركة نحو 210 موظفًا وشبكة تشمل حوالي 500 سائق،وسوف تستخدم شركة بوسطة الأستثمار الجديد في التوسع في تسليم عدد اكبر من الشحنات يصل الي 15 مليون شحنة في مصر خلال العامين المقبلين ، وخدمة أكثر من 20000 شركة بالإضافة الى التوسع في منطقة الشرق الأوسط".



قال الدكتور فواز الزغبي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيليكون باديا "لطالما كانت للتجارة الإلكترونية مستقبل مبهر في منطقتنا لتمتعها بإمكانيات متطورة ولكنها دائمًا ما تواجهه عدة معوقات أبرزها الدعم اللوجستي أو ما يطلق علية آليات الشحن والتوصيل أو التسليم. وإنه يسعدنا أن نرى أخيرًا ظهور شركات مثل بوسطة تعمل علي معالجة بعض هذه المشكلات ومساعدة التجارة الإلكترونية على تحقيق وعودها وإمكاناتها الكاملة في منطقة أصبحت الآن "ممكَّنة رقميًا".

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على داعم جديد للتجارة الإلكترونية في مصر.. تفاصيل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3619

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم