آخر الأخبارأخبار السيارات › سعر ومواصفات أوبل كروس لاند 2021 الشكل الجديد بعد طرحه رسميا في مصر.. صور

صورة الخبر: سعر ومواصفات أوبل كروس لاند 2021 الشكل الجديد بعد طرحه رسميا في مصر.. صور
سعر ومواصفات أوبل كروس لاند 2021 الشكل الجديد بعد طرحه رسميا في مصر.. صور

قامت شركة أوبل بطرح السيارة أوبل كروس لاند 2021 opel crossland الجديدة فيس ليفت رسميا في مصر , وتتمتع السيارة الجديدة في مصر بمحرك سعة 1200 سي سي تيربو 3 سلندر بقوة 110 حصان , وهذا المحرك متصل بفتيس اوتوماتيك 6 سرعات .

تتسارع السيارة أوبل كروس لاند 2021 opel crossland الجديدة فيس ليفت من صفر الي 100 كيلو متر في الساعة جلال 11.8 ثانية وتصل سرعتها القصوي الي 187 كيلو متر في الساعة.

أوبل كروس لاند 2021 opel crossland الجديدة فيس ليفت جائت بتصميم عصري وأنيق ولمسة شبابية من الخارج مع باقة متميزة من الألوان التي تناسب كافة الأذواق ، وأبعاد متميزة تجعلها أفضل إختيار في فئتها ، ومن الداخل فقد حظيت " كروس لاند 2021 " بمقصورة قيادة مصممة خصيصا لقيادة ممتعة وبخامات وكماليات تحقق الرفاهية التامة لقائد السيارة

اما من حيث الكماليات فالسيارة أوبل كروس لاند 2021 opel crossland الجديدة فيس ليفت متاحة بخاصية الدخول بدون مفتاح وزر تشغيل وإيقاف السيارة وعجلة قيادة مكسوة بالجلد ومتعددة المهام مع " تابلوه " أنيق من أجود الخامات وشاشة 7 بوصة تعمل باللمس ومزودة بكاميرا خلفية للمساعدة على الركن بالإضافة إلى نظام أندرويد أوتو وأبل كار بلاي .

أوبل كروس لاند 2021 opel crossland الجديدة فيس ليفت معززة بأمكانية تغيير وضعية كرسي السائق في 8 وضعيات وايضا التحكم في وضعية الراكب الأمامي وسقف بانوراما وبلوتوث ونظام صوتي مميز مكون من 6 سماعات وحساس إضاءة وحساس مطر وحساسات أمامية وخلفية ومريا بخاصية التعتيم الذاتي وتكييف هواء ثنائي مزدوج .

اما من حيث الامان فتتمتع أوبل كروس لاند 2021 opel crossland الجديدة فيس ليفت بباقة متكاملة من وسائل الأمان منها 6 وسائد هوائية وفرامل ABS و توزيع قوة الفرملة إلكترونيا EBD على العجلات وأيضا برنامج التوازن الإلكتروني ESP وبذلك فإن كروس لاند قد حققت الراحة والرفاهية والأمان معا

سعر أوبل كروس لاند 2021 opel crossland الجديدة فيس ليفت في مصر
أوبل كروس لاند 2021 opel crossland الجديدة فيس ليفت أول فئة بسعر 334.990 جنيه

أوبل كروس لاند 2021 opel crossland الجديدة فيس ليفت اعلي فئة بسعر 364.990 جنيه.


سعر ومواصفات أوبل كروس لاند 2021 الشكل الجديد بعد طرحه رسميا في مصر.. صور

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سعر ومواصفات أوبل كروس لاند 2021 الشكل الجديد بعد طرحه رسميا في مصر.. صور

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84130

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم