آخر الأخباراخبار الرياضة › يول: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام الزمالك.. واستبعدت مروان ومعلول لهذا السبب

صورة الخبر: يول: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام الزمالك.. واستبعدت مروان ومعلول لهذا السبب
يول: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام الزمالك.. واستبعدت مروان ومعلول لهذا السبب

أكد الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي، أن الهزمية التي تعرض لها فريقه أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، لن تؤثر عليه في مواجهة زيسكو الزامبي.
ويستعد الاهلي لمواجهة زيسكو الزامبي، الجمعة المقبل، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال يول في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء: "الجهاز الفني حرص على الجلوس مع اللاعبين لطي صفحة مباراة القمة من أجل التحضير لمواجهة زيسكو".
وأضاف: "الأهلي فريق كبير ويمتلك لاعبين أصحاب خبرات ويشارك في العديد من البطولات وعليه الفصل بين كل بطولة وعدم الوقوف أمام أي خسارة".
وتحدث يول عن السبب وراء عدم اعتماده على الثنائي مروان محسن وعلي معلول خلال مواجهة الزمالك في نهائي الكأس، قائلا: "مروان انضم للأهلي وكان بعيدا عن التدريبات لمدة بلغت 4 أسابيع، والجهاز الفني سعى لتجهيزه بدنيا وفنيا من خلال المشاركة لبعض الوقت خلال مباراتي سموحة وإنبي، أي لاعب يغيب عن التدريبات والمباريات لفترة طويلة لن تسعفه لياقته البدنية في المشاركة في 3 مباريات متتالية مرة واحدة".
وأضاف يول: "علي معلول أيضا يعاني من نفس الأمر، فقد انضم للأهلي وهو بعيد عن التدريبات لفترة وصلت إلى 3 أسابيع، كنت أرغب في إشراكه لمدة شوط واحد خلال مواجهة إنبي في الكأس، لكن ظروف المباراة أجبرته على عدم استبداله، لذلك كان غيابه عن مواجهة الزمالك أمرا ضروريا حتى يمكن الاعتماد عليه أمام زيسكو"
وتابع: "معلول في حالته الحالية لن يقدر على المشاركة في 3 مباريات متتالية في وقت قصير، ولهذا يسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعب بدنيا بشكل جيد للمرحلة القادمة".
واختتم يول تصريحاته بأن الأهلي تعرض لظلم تحكيمي خلال مواجهة الزمالك، مشيرا إلى أن الحكم تغاضى عن طرد باسم مرسي، مهاجم الزمالك، بعد تعديه بالضرب بالكوع على مدافع الفريق سعد سمير، مشيرا إلى أن فداحة الواقعة كانت تستوجب إشهار البطاقة الحمراء مباشرة للاعب الزمالك.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على يول: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام الزمالك.. واستبعدت مروان ومعلول لهذا السبب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7756

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم