آخر الأخباراخبار المال والاقتصاد › سعر جرام الذهب فى مصر اليوم الاثنين 15 – 3 – 2021

صورة الخبر: سعر جرام الذهب فى مصر اليوم الاثنين 15 – 3 – 2021
سعر جرام الذهب فى مصر اليوم الاثنين 15 – 3 – 2021

سجل سعر جرام الذهب في مصر مستهل تعاملات هذا الأسبوع اليوم الاثنين 764 جنيها للجرام من عيار 21 وهو الأكثر تداولا في مصر، وهو سعر مستقر قياسا على سعر الإغلاق الأسبوع المنقضى، وذلك لتوقف التداول عالميًا على الذهب يومي السبت والأحد من كل أسبوع.

ويسجل الذهب في مصر استقرار حتى صياغة هذه السطور، في حين يسجل السعر العالمي تراجع محدود للغاية، لم تظهر آثاره على الذهب في السوق المصري حتى الآن، لكن استمرار وتيرة الهبوط في السعر العالمي، بالتأكيد ستنعكس على سعر الذهب فى مصر.

وأسعار الذهب اليوم في مصر، عيار 18 سجل 655 جنيها وعيار 21 سجل 764 جنيها وعيار 24 سجل 873 جنيها والجنيه الذهب 6112 جنيها، ويسجل سعر أونصة الذهب اليوم 1726 دولار.

وجاء التراجع المحدود في سعر أونصة الذهب عالميًا بسبب ضغط من انتعاش جزئي في الدولار، وكذلك ارتفاع ملحوظ في عائد السندات الأمريكية، لذلك شهدنا تراجع فى حدود 5 دولارات بالسعر العالمى، في وقت تشير فيه التوقعات إلى استمرار هذا الهبوط في سعر أونصة الذهب عالميًا.

التراجع المحلوظ في الذهب العالمي قد يتبعه تغير في سعر الذهب بالسوق المصري خلال الساعات القادمة، لذلك التوقعات تؤكد عودة الهبوط للذهب خلال ساعات قليلة.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سعر جرام الذهب فى مصر اليوم الاثنين 15 – 3 – 2021

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50917

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري