آخر الأخبارأخبار السيارات › هل نجحت كيا ستينجر أمام منافسيها بالمبيعات خلال النصف الأول من 2018؟

صورة الخبر: هل نجحت كيا ستينجر أمام منافسيها بالمبيعات خلال النصف الأول من 2018؟
هل نجحت كيا ستينجر أمام منافسيها بالمبيعات خلال النصف الأول من 2018؟

جذبت كيا ستينجر الجديدة كلياً أعين الحاضرين عند تدشينها، والآن وبعد مرور عدة أشهر من العام الجديد وزيادة شعبيتها، دعونا نلقي نظرة على أداءها بالمبيعات مقارنة بالمنافسين من علامات السيارات الفاخرة في أهم سوق لها، الولايات المتحدة.

بنهاية شهر يوليو من العام الجاري، تمكنت كيا من بيع 10,144 نسخة من طراز ستينجر، بينما باعت بي ام دبليو 18,331 وحدة من طراز الفئة الرابعة جران كوبيه، وباعت أودي 21,575 وحدة من طرازات A4 وS4 مع 15,973 وحدة من طرازات A5 وS5، وفي الفترة ذاتها باعت جاكوار 2,663 نسخة من طراز XE، وأخيراً، تمكنت مرسيدس من بيع 33,500 طراز C-Class.

ونظراً لتفوق كيا على نظيرتها جاكوار من خلال طراز XE على سبيل المثال، نجد أن هذه علامة جيدة تدل على قدوم ستينجر بقوة هذا العام، فبالطبع من غير العادل مقارنة ستينجر بطراز شعبي للغاية منذ عدة أعوام مثل هوندا أكورد التي تحصد متوسط مبيعات شهري يبلغ 20,000 وحدة.

تأتي ستينجر مركزة على اﻷداء العالي مع سقف فاست باك مائل غير تقليدي، وهو ما يدفع كيا ﻹعلانها عن توقع زيادة مبيعات سيارتها الفترة المقبلة، خاصة أنها تشهد تخلي الكثير من ملاك سيارات بي ام دبليو، أودي ولكزس عن سياراتهم من أجل شراءها.

هذا وقد أعلنت كيا خلال نوفمبر الماضي أنها تلقت أكثر من 50,000 استفسار عن ستينجر الجديدة، ليرتفع هذا الرقم لاحقاً إلى 100,000 بحلول فبراير هذا العام، رغم عدم معرفتنا بعدد الاستفسارات التي تحولت لنتائج مبيعات حقيقية، ولكن تظل ستينجر أكثر من قادرة على تحقيق مبيعات مرضية للشركة، خاصة أنها تقدم مزيج رائع من الرياضية والعملية بسعر يبدأ من 134,797 ريال لدى وكالة كيا الجبر.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هل نجحت كيا ستينجر أمام منافسيها بالمبيعات خلال النصف الأول من 2018؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33186

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم