آخر الأخبارالأسرة والطفل › للمحجبات 2023 .. أحدث فساتين سواريه بسيطة وشيك

صورة الخبر: أحدث فساتين سواريه
أحدث فساتين سواريه

نتحدث اليوم عن أفضل موديلات فساتين سواريه بسيطة وشيك للمحجبات، حيث تطوق أغلب الفتيات لارتداء الفساتين لكونها تعبر عن أنوثتهن وتبرز جمالهن، ولكنهن في أغلب الأوقات لم يتمكن من ذلك، بسبب طبيعة الحياة العملية، والتي تجعلهم يرتدين الملابس الكاجوال لكونها أكثر عملية.

ولكن في المناسبات تبدأن البحث عن كثب عن أفضل فساتين سواريه شيك للمحجبات خصيصًا، لأنه بات من الصعب إيجاد فستان سهرة مناسب للمحجبة بدون ارتداء أي ملحقات أخرى قد تقلل من أناقتك..

ولكن لم يعد الأمر كالسابق، فلقد أصبح هناك الكثير من المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي والشرق الأوسط والتي باتت تعرض الكثير من موديلات فساتين ذات أكمام طويلة، مما يجعلها تناسب المحجبات بشكل كبير

فساتين سواريه بسيطة وشيك للمحجبات

دعونا نتعرف على أبرز التصميمات الخاصة بفساتين السهرة التي تلائم المحجبات، ستلاحظين عزيزتي أن أغلب تلك الموديلات تجمع بين البساطة في تصميماتها والأناقة من جهة أخرى، وتوفير أكبر قدر ممكن من الراحة أثناء ارتدائها من جهة أخرى، مما جعلها الأفضل والأكثر أناقة أيضًا وايضا يوجد بعض المفاجأت بالاسفل حول كيف تخصم ما تريد شرائة عبر اكواد خصم المتوفرة عبر موقع الكوبون الذهبي لكل تلك المنتجات التالية ..

فستان سهرة بسيط للمحجبات من الدانتيل
يأتي تصميم هذا الفستان بسيط للغاية، فهو من الدانتيل الرقيق بأكمام طويلة وتنورة طويلة أيضًا، بالإضافة إلى كونه مصمم برقبة دائرية يغلب عليها بعض الطول، مما يجعله مناسب للمحجبات بصورة كبيرة.

يمكنك إضفاء بعض اللمسات الرقيقة كارتداء حزان ذهبي اللون، مع حقيبة سهرة صغيرة الحجم ذات تطريزات بسيطة، حيث أن الفستان سادة، خالٍ من أية تطريزات، مما يعطيكي بعض الحرية في ارتداء اكسسوارات مميزة تزيد من أناقتك.
جدير بالذكر أن هذا الفستان معروض على متجر نمشي، والذي يقدم باقة من الخصومات الكبيرة، يمكنك الحصول على كود خصم نمشي الآن واستمتع بالشراء من المتجر.

فستان بتصميم عربي أنيق
يأتي هذا الفستان من ماركة zanzea، وقد انبثقت تصميماته من المودلات العربية، حيث أنه فستان فضفاض من البوليستر مع حلية فضية للخصر، مما يعطيه لمحة راقية أنيقة ومحتشمة.

هذا الموديل متوفر الآن على متجر نمشي، احصل عليه الآن من خلال استخدام كود خصم نمشي، لتحصل على تخفيض فوري وحقيقي عند الشراء.

موديل فساتين سواريه بسيطة وشيك للمحجبات
حصل هذا الفستان على تقييمات ممتازة لجودة الخامات والتقفيل، كما أنه مناسب للسهرات والمناسبات، تم تصميم هذا الفستان من البوليستر الكامل، الفستان بالكامل واسع، ولكنه مزين بحزام من نفس خامة الفستان على الخصر.

الفستان مناسب للمحجبات، حيث أنه له أكمام طويلة ورقبة دائرية مميزة، فضلًا عن كونه ذي تنورة طويلة، موجود الآن على متجر نمشي، بادر بالشراء الآن..

فستان سوينغ مطبوع
هذا الموديل مناسب جدًا للسهرات والمناسبات، لكونه يتسم بلونه الأبيض النقي، ومزين بالزهور المطبوعة عليه ذات اللون الزهري الأنيق، مما يجعله أنيق للغاية، فضلًا عن كونه مناسب جدًا للمحجبات.

فستان مطرز أسود للمحجبات
يعتبر هذا الفستان واحدًا من أجمل موديلات فساتين سواريه بسيطة وشيك للمحجبات، على الرغم أنه يحمل الكثير من التطريز، فهو يجمع بين الأناقة والفخامة أيضًا، يشبه تصميم الفستان بشكل عام تصميم القفطان العربي بعض الشيء، مما يجعله أكثر تميزًا.

تأتي تطريزاته جميعا باللونين الأسود والفضي، أما القماش فهو خليط بين البوليستر والقماش الشبكي ولكنه أسود بالكامل، مما يجعله الأنسب للسهرات والحفلات، احصل عليه الآن من المتجر الإلكترونية فودريل من خلال استخدام كود خصم نمشي.

فستان سواريه شيفون أكمام طويلة
لعله يظهر واضحًا من خلال الصورة أن الفستان يتسم بالبساطة الشديدة مع لمحة أنيقة للغاية، فهو من الشيفون وله أكمام طويلة وتنورة طويلة، وحزام عريض من نفس الفستان على الخصر، مع زينة بسيطة في المنتصف.

فستان اوف وايت بطبعة فيكتورية
يأخذ هذا الفستان الطابع العربي بصورة كبيرة، فهو مصمم على شكل القفطان العربي، ومزين بطابعة فيكتورية أنيقة للغاية، ومزود بحزام يمكنك ربطه من الخلف، وبالتالي فهو مناسب لجميع المقاسات.

أما نوع القماش فهو ناعم الملمس ومريح للغاية في اللبس، يمكنك ارتدائه مع حذاء من الكعب العالي وطرحة سادة بدون أي تطريز لمزيد من الأناقة، يمكنك الحصول عليه الآن من متجر نون، كما يمكنك الاستفادة من الخصم المقدم من المتجر من خلال استخدام كود خصم نون .

تصميم هذا الفستان راقي للغاية، فهو ذي تصميم ضيق طويل مع أكمام طويلة واسعة نوعًا ما، مزود برقبة عالية وسحاب عكسي ليتم إغلاقه بإحكام، يمكنك ارتداء حذاء باللون الفضي أو الذهبي له كعب عالٍ بعض الشيء مع حقيبة مميزة صغيرة ذات تطريزات من نفس لون الحذاء.

الفستان متاح الآن على متجر نون، ويمكنك الحصول عليه بسعر أقل من المعروض من خلال الحصول على كود خصم نون والذي يعطيكِ خصمًا حقيقيًا.

فستان أبيض مطبوع بزهور ديتسي
يستم الفستان بخفة وزنه، لونه مصنوع من الفيسكوز، كما أنه مطبوع بالكامل بطبعة زهور ديتسي الأنيقة المميزة من نفس لون الفستان، يأتي الفستان باللون الأبيض ذات رقبة مرتفعة وأكمام طويلة، كما أنه مناسب للمحجبات، الفستان متاح الآن على متجر نون..

ارتدي اكسسوارات بلون أغمق قليلًا حتى توازني بين لون الفستان الفاتح والاكسسوارات التي من المقرر ارتدائها، يعطيكي هذا الفستان مظهرًا ملائكيًا جذابًا...

فستان بألوان متدرجة بأكمام طويلة منتفخة
من أكثر موديلات فساتين سواريه بسيطة وشيك للمحجبات التي لفتت انتباهي ولكنه يحتاج منك ارتداء حجاب طويل بعض الشيء يغطي منطقة الرقبة، لكونه مزين بفتحة صدر متوسطة على شكل حرف V باللغة الانجليزية.

الفستان يحمل رسمة بارزة ومتدرج اللون، مما يضفي طابع أنيق وراقي جدًا عليه، ولكونه له أكمام طويلة وتنورة طويلة أيضًا فهو مناسب للمحجبات، اشتريه الآن من متجر نون واحصلي على خصم فوري عند استخدام كود خصم نون.

فستان بتطريز بارز مناسب للمحجبات
قماشة الفستان من الفسكوز خفيف الوزن، مما يجعله خفيف ومريح رغم التطريز البارز الذي يزينه، هذا التصميم جاء مناسبًا للمحجبات فهو طويل وله أكمام طويلة ضيقة، كما أنه مزين بحزام رفيع السمك بلون فضي رائع، ويمكنك ارتدائه مع حذاء مفتوح بكعب متوسط وحقيبة بلون فضي لامع.

ولكن لن تتمكني من ارتداء قلادة طويلة بسبب تطريز الفستان، لذلك يمكنك ارتداء لفة حجاب تظهر أذنيك، مع ارتداء أقراط فضية طويلة بعض الشيء، ليصبح مظهرك أنيقًا وبسيطً في الوقت ذاته.

فستان كحلي من البوليستر والشيفون
هذا الموديل مصنوع من مزيج رائع يجمع بين البوليستر والشيفون، بأكمام طويلة ورقبة عالية تنتهي بقبة مميزة، يوجد بالفستان سحاب خلفي مدمج غير ظاهر، أما زينة الصدر فهي من الشيفون بالكامل يتخللها حبات من اللؤلؤ الأبيض.

لا يوجد تطريزات بارزة على الفستان، ولكنه يتسم بأناقة بسيطة للغاية، ولعل هذا يسمح لكِ بارتداء اكسسوارات بألوان لامعة بعض الشيء، جدير بالذكر أن الفستان متوافر باللون الكحلي، لذلك إن كانت بشرتك بيضاء سيكون مناسبًا لك للغاية، اما إن كنتي سمراء سيكون رائع عليكِ مع ارتداء حجاب أوف وايت مطرز بتطريزات زهرية اللون.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على للمحجبات 2023 .. أحدث فساتين سواريه بسيطة وشيك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44177

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم