آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › «القاهرة السينمائي» يقيم سحب لجمهوره للفوز برحلة لباريس والأقصر

صورة الخبر: «القاهرة السينمائي» يقيم سحب لجمهوره للفوز برحلة لباريس والأقصر
«القاهرة السينمائي» يقيم سحب لجمهوره للفوز برحلة لباريس والأقصر

يقدم مهرجان «القاهرة السينمائي» لجمهوره تجربة جديدة من خلال طرح باقات تذاكر من فئة «10 تذاكر»، بقيمة 100 جنيه ومن فئة «5 تذاكر» بقيمة 50 جنيه وذلك خلال فعاليات المهرجان التي ستقام خلال الشهر المقبل.

ويضمن شراء تلك الباقات الدخول إلى العروض السينمائية بدار الأوبرا وذلك في حدود الأماكن المتاحة، وسيتم طرح تلك الباقات في منفذ بيع الهناجر بدار الاوبرا في الخامس من نوفمبر المقبل .

كما سيقام ولأول مرة في تاريخ المهرجان سحب لحاملي تلك الباقات على ثلاث تذاكر سفر مجانية لكل من باريس والأقصر تقدمها شركة مصر للطيران لفائِزين من حاملي باقة التذاكر فئتي خمسون جنيهاً ومائة جنيهاً، حيث يحصل شخص واحد من حاملي باقة التذاكر فئة المائة جنيه، على تذكرتي سفر مجانيتين إلى العاصمة الفرنسية باريس بينما يحصل شخص واحد من حاملي باقة التذاكر فئة الخمسين جنيه على تذكرة سفر مجانية إلى الأقصر.

وسيتم السحب العلني بإشراف ممثل عن شركة مصر للطيران، وفي حضور مندوبي الصحافة ووسائل الإعلام في فعاليات المهرجان.

يُقام السحب العلني على أرقام باقات التذاكر المباعة للجمهور يوم 19 نوفمبر 2015، وفور الإعلان عن أسماء الفائزين تقوم إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بتسليمهم دعوات حضور حفل ختام الدورة السابعة والثلاثين، الذي يُقام ليلة 20 نوفمبر، ويشهد مع توزيع جوائز الدورة، منحهم تذاكر السفر المجانية، وذلك بناء على اتفاق أبرمته إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، برئاسة ماجدة واصف، مع شركة مصر للطيران الناقل الرسمى للمهرجان.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «القاهرة السينمائي» يقيم سحب لجمهوره للفوز برحلة لباريس والأقصر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22233

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري