آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريبات تكشف إصدار هاتف Galaxy S22 Ultra بألوان جديدة.. صور

صورة الخبر: تسريبات تكشف إصدار هاتف Galaxy S22 Ultra بألوان جديدة.. صور
تسريبات تكشف إصدار هاتف Galaxy S22 Ultra بألوان جديدة.. صور

كشفت تسريبات أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية تعتزم طرح هاتفها الرائد Galaxy S22 Ultra بعدد من الألوان الجديدة والمختلفة تماما عن الهواتف السابقة، حيث تم رصد الهاتف باللون الأخضر.

وبحسب موقع GSMArena فإن هاتف Galaxy S22 Ultra سيأتى بعدد من الألوان الاخرى إلى جانب اللون الأخضر منها اللون الأحمر الغامض وكذلك الأبيض إلى جانب الأسود، كما أن الشركة قد تطرح عددا آخر من الخيارات اللونية له بعد إطلاقه.

وتعد فكرة إصدار هاتف Galaxy S22 Ultra باللون الأخضر هي فكرة جديد للغاية، حيث أنه لم يكن لونا معتادا في هواتف شركة سامسونج، إلا انه قد كشفت تسريبات سابقة أن هاتف Galaxy S21 FE 5G المتوقع إصداره العام القادم سيصدر باللون الاخضر أيضا.

وسيأتي هاتف Galaxy S22 Ultra، الذى سيصدر في بداية العام المقبل بشاشة قياس 6.81 ، من نوع Dynamic AMOLED، وبدقة 2400× 1080 بكسل، وجودة + WQHD مع معدل تحديث 120 هرتز في الثانية، محمية بطبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass Victus، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة. وتصوير الفيديو بدقة 8K .

وسيحصل هاتف سامسونج القادم Galaxy S22 Ultra الكاميرا الرئيسية التى ستكون بدقة 200 ميجابكسل، مع مستشعر آخر بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا فائقة العرض بدقة 12 ميجابكسل ، وكاميرتان تليفوتوجرافيتان بدقة 12 ميجابكسل ، ونظام ضبط تلقائي للصورة بالليزر ، وفلاش LED .

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريبات تكشف إصدار هاتف Galaxy S22 Ultra بألوان جديدة.. صور

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64071

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري