آخر الأخبارأخبار السيارات › رسمياً... شاحنات هينو اليابانية فى مصر

صورة الخبر: رسمياً... شاحنات هينو اليابانية فى مصر
رسمياً... شاحنات هينو اليابانية فى مصر

بدأ توكيل سيارات هينو للشاحنات عمله رسميا في مصر وقد حصلت احدى الشركات المصرية على توكيل هذه الماركة الشهيرة في مصر بعد عامين من التفاوض مع الشركة اليابانية .
قديما كان سوق هينو الأكبر والأساسى هو السوق اليابانى ، ولكن منذ عام 2007 فاقت مبيعات شركة هينو خارج اليابان المبيعات داخلها.

وفى عام 2008 تجاوزت مبيعات 100.000 وحدة وكانت 70% من هذه المبيعات خارج اليابان ، وهكذا تصبح الأسواق الخارجية أكثر أهمية عاما بعد عام لشركه هينو موتورز.

وتطمح الشركة بأن تصل بالمبيعات الي 150.000 وحدة وتهدف الي ان تحتل الصدارة فى جميع الفئات فى السوق العالمى ولتحقيق هذا الهدف، حرصت الشركة على توسيع نطاق اعمالها ويتضح هذا من واقع أن العديد من مصنعى السيارات اختاروا مصر كقاعدة لانتاج منتجاتها فى مصر وأسواق شمال افريقيا.

والجدير بالذكر ان شركة هينو قد تأسست منذ 63 عاما وبدأت كتابة تاريخ الشاحنات والحافلات، الآن مع شركة دايهاتسو موتورز المحدودة، وشركة تويوتا، فى هذه المجموعة تقع على عاتق هينو مسؤلية انتاج الشاحنات والحافلات، أما دايهاتسو فتتخصص فى انتاج السيارات المدمجة والشاحنات الصغيرة، اذن يمكننا ان نقول ان هينو ودايهاتسو شركتان شقيقتان.

المصدر: masrawy.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رسمياً... شاحنات هينو اليابانية فى مصر (1)

جمال براهيم‏19 ‏مارس, ‏2010

اسعار السيارات renault 2007+2008+2009+2010

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34288

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم