آخر الأخبارالأسرة والطفل › الحصول على بشرة ناعمة .. وصفات طبيعية لتقشير اليدين

صورة الخبر: وصفات طبيعية لتقشير اليدين
وصفات طبيعية لتقشير اليدين

تحتاج البشرة للتقشير للتخلص من خلايا الجلد الميتة وخاصة اليدين التى تتعرض للجفاف مع التعرض للغسيل أغلب الوقت، ولهذا نستعرض فى التقرير وصفات طبيعية لتقشير اليدين، من خلال اتباع خطوات بسيطة، وفقاً لما ذكره موقع " indiatoday ".



وصفات طبيعية لتقشير اليدين

مقشر السكر وزيت جوز الهند لتقشير اليدين

يجب تحضير ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، وكذلك ملعقة كبيرة من العسل، وربع كوب من السكر ، وأيضاً ربع كوب من الملح، وبضع قطرات من عصير الليمون، ثم مزج المكونات في الخلاط والإحتفاظ بالخليط في وعاء محكم الغلق، ثم تدليك اليدين بالمقشر ولكن بلطف لمدة دقيقة ثم غسل اليدين بالماء الدافئ.

زيت فيتامين هـ لتقشير اليدين

يساعد فيتامين هـ في إصلاح الجلد التالف، من خلال تحضير ملعقتين كبيرتين من السكر المحبب و5-6 قطرات من زيت فيتامين هـ، ثم خلط المكونات للحصول على عجينة ناعمة، وتدليك اليدين بلطف لمدة دقيقتين ثم غسل اليدين بالماء الدافئ.

مقشر الليمون والسكر لتقشير اليدين

يساعد هذا المقشر على تنشيط اليدين المتعبة، من خلال مزج 2/3 كوب من السكر وربع كوب من زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج، ثم حفظ الخليط في حاوية محكمة الإغلاق، ثم وضع المقشر على اليدين مع التدليك بلطف و لمدة دقيقة تقريبًا، ثم غسل اليدين بالماء الدافئ.

مقشر بزيت الزيتون لتقشير اليدين

ولتنفيذ هذا المقشر البسيط ، يجب تحضير نصف كوب من السكر وملعقة كبيرة من زيت الزيتون، و يمكن أيضًا إضافة بضع قطرات من زيت اللافندر، ثم مزج جميع المكونات في وعاء، ووضع بعض المقشر على اليدين مع التدليك بلطف لمدة دقيقة ثم غسلهما بالماء الدافئ.

المصدر: موقع " indiatoday "

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الحصول على بشرة ناعمة .. وصفات طبيعية لتقشير اليدين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78005

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري