آخر الأخبارعلم وتقنية › قريبًا قد تسمح جوجل بالنسخ الاحتياطي لبيانات ساعة Wear OS الذكية إلى Google One

صورة الخبر: Google One
Google One

في العام الماضي ، بدأت جوجل التركيز على نظام أندرويد البيئي مع إطلاق Wear OS 3 بالشراكة مع سامسونج. بصرف النظر عن نظام التشغيل للساعة الذكية ، قامت الشركة أيضًا بتحسين نظام أندرويد للهواتف والأجهزة اللوحية القابلة للطي التي تعمل بنظام Android 12L. الآن ، تحاول جعل النسخ الاحتياطي لبيانات الساعة الذكية أسهل. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.

وفقًا لتقرير صادر عن مطوري XDA ، قد تسمح الشركة قريبًا بالنسخ الاحتياطي لبيانات ساعة Wear OS الذكية مباشرة إلى Google One. تم الكشف عن هذه المعلومات من خلال تفكيك APK للإصدار التجريبي لتطبيق خدمات Google Play (الإصدار 22.32.12).

تتضمن بعض رموز التطبيق سلسلة companion_backup_opt_in_title ، والتي تحتوي على المطالبات التالية: احتفظ بنسخة احتياطية من جهازك باستخدام Google One / النسخ الاحتياطي بواسطة Google One / اختر حسابًا احتياطيًا.

في الوقت الحالي ، إذا كنت ترغب في إقران ساعة ذكية من طراز Wear OS بهاتف مختلف ، فأنت بحاجة إلى إعادة ضبط هذه الساعة. إذا أصدرت جوجل ميزة النسخ الاحتياطي لـ Google One للساعات الذكية ، فستصبح العملية برمتها أسهل بكثير ، ولن تفقد أي بيانات مهمة عن الصحة واللياقة البدنية.

نظرًا لتوقيت الكشف عن هذه الميزة القادمة ، قد تطلق جوجل ميزة النسخ الاحتياطي لساعات Wear OS الذكية مع إطلاق Pixel Watch في وقت لاحق من هذا العام. لذلك ، سواء كنت مالكًا لهاتف Galaxy الذكي ولديك ساعة ذكية ليست من طراز Galaxy أو مالك ساعة Galaxy الذكية ولديك هاتف غير تابع لشركة سامسونج ، فقد تكون هذه الميزة مفيدة لك.

المصدر: tech1new

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قريبًا قد تسمح جوجل بالنسخ الاحتياطي لبيانات ساعة Wear OS الذكية إلى Google One

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47206

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم