آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج 2023

صورة الخبر: نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية


ينتظر العديد من طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة سوهاج، وأولياء الأمور، ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بسوهاج، وينشر لكم "صدى البلد" رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج من هنـا، وذلك بعد اعتمادها من اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج.

واعتمد اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، منذ قليل، نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية 2023م، حيث بلغت نسبة النجاح 79.78% على مستوى المحافظة، ننشر لكم رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من هنـا.

نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج
وأكد الدكتور ياسر محمود حجازي، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بسوهاج، أن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات بلغ 86 ألفا 355 طالبا وطالبة حضر منهم 85 ألفا 968 طالبا وطالبة، وبلغ عدد الناجحين 68 ألف 582 طالبا وطالبة، بنسبة نجاح 79.78%، ننشر لكم رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بسوهاج من هنـا.

وأشار وكيل تعليم سوهاج إلى أن إدارة دار السلام حصلت على المركز الأول بنسبة نجاح 76.77%، فيما جائت إدارة أخميم 73.89% وإدارة جهينة في المركز الثالث 71.95%، وننشر لكم رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بسوهاج من هنـا.https://www.elbalad.news/5791144

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج 2023

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71360

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري