آخر الأخباراخبار العالم اليوم › #اليمن.. التحالف يكثف غاراته على ميليشيات الحوثي وصالح

صورة الخبر: ميليشيات الحوثي
ميليشيات الحوثي

استأنف طيران التحالف قصف مخازن الأسلحة في دار الرئاسة وجبل النهدين وتجمعات ميليشيات الحوثي وصالح في صنعاء، وأفاد شهود عيان لقناة "العربية" أن طيران التحالف قصف عدة منازل تابعة لقيادات المتمردين.

وفي الأثناء قصفت ميليشيات الحوثي أحياء سكنية في منطقة البساتين ومدينة المنصورة في عدن، ما تسبب بمقتل عدة أشخاص وإصابة آخرين، بحسب صحافيين محليين في عدن.

كما اندلعت مواجهات عنيفة في منطقة بئر أحمد غرب عدن بعد محاولة تسلل فاشلة قامت بها الميليشيات المتمردة, فيما توعدت المقاومة الشعبية في إقليم آزال، والذي يضم كلاً من صعدة وعمران وصنعاء وذمار، وهي مناطق تعتبر حاضنة المتمردين الحوثيين والمخلوع صالح, توعدوا بشن مزيد من الهجمات ضد المتمردين.

فقد شنت طائرات التحالف أربع غارات جوية على مخازن الأسلحة في جبل النهدين جنوب صنعاء، وأدت الغارات المذكورة إلى سقوط عدد من الحوثيين بين قتيل وجريح.

طيران التحالف استهدف أيضاً منزل على صالح الأحمر شقيق المخلوع صالح في منطقة دار سلم جنوب صنعاء، كما قصف منزل يحيى محمد عبدالله صالح ابن شقيق الرئيس المخلوع واستهدف، أيضاً مواقع للحوثيين غرب مأرب.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تواصل فيه ميليشيات الحوثي وصالح استهداف المدنيين في أكثر من منطقة، إذ قصفت هذه المليشيات الأحياء السكنية في تعز مما أوقع عدداً من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين.

وبحسب سكان محليين فإن أحياء الروضة وزيد الموشكي ومحيط ساحة الحرية والجمهوري وكلابة تتعرض لقصف عنيف بالدبابات ومدافع الهاون وتسمع انفجارات قوية في تلك الأحياء.
كما قصفت ميليشيات الحوثي وأخرى موالية لصالح حي الإنشاءات في مدينة الشعب غرب عدن بقذائف كاتيوشا ما أسفر عن إصابة امرأة بجراح خطيرة.

وقصفت ميليشيات الحوثي كذلك أحياء سكنية في منطقة البساتين شمال مدينة عدن مما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى مدنيين جراء القصف.

إلى ذلك قتل نحو 20 مسلحاً من ميليشيات الحوثي وصالح في مواجهات مع المقاومة الشعبية في محافظة الضالع.

المصدر: دبي - قناة العربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على #اليمن.. التحالف يكثف غاراته على ميليشيات الحوثي وصالح

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85731

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم