آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 .. توضيح عاجل من التعليم بشأنها

صورة الخبر: وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 ، مازال الطلاب يبحثون عنها ويحاولون الوصول إليها بشتى الطرق، أملا في امكانية اكتشاف احقيتهم في درجات زيادة ترفع من مجموعهم الكلي وتساعدهم في الالتحاق بالكليات التي يرغبون فيها في تنسيق الكليات 2021.

ومن جانبها أكدت وزارة التربية والتعليم أنها تناشد جميع طلاب الثانوية العامة الذين تقدموا للحصول على خدمة تظلمات الثانوية العامة 2021 ، بضرورة متابعة رابط تظلمات الثانوية العامة 2021 للحصول على نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 .

وقالت وزارة التربية والتعليم : يتم اعلان نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 على موقع وزارة التربية والتعليم وذلك على الرابط التالي : https://tazalom.emis.gov.eg/

نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021
كما أشارت وزارة التربية والتعليم ، إلى انه يمكن لمن يهمه الامر الاتصال على الخط الساخن الخاص بـ تظلمات الثانوية العامة 2021 (عبر رقم 19368) للاستفسار عن اي شئ يتعلق بـ نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 .

وقالت وزارة التربية والتعليم ، أن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 تظهر تباعا لطلاب الثانوية العامة المتظلمين ، حيث تظهر نتيجة فحص كل مادة متظلم فيها بمجرد البت بشأنها ، ولذا يجب على الطلاب متابعة رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 بشكل يومي مستمر لحين الحصول على نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 الخاصة بهم كاملة ، دون ان يقلق الطالب من عدم ظهور نتيجة مادة معينة الان.

وشددت وزارة التربية والتعليم ، على أن الوزارة تقدم هذا العام خدمة تظلمات الثانوية العامة 2021 بشكل مجاني ، نافية فرض اي شكل من اشكال الرسوم على الطلاب المتظلمين.

تظلمات الثانوية العامة 2021 تثبت نجاح التصحيح الالكتروني
أكدت وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 أثبتت أن تصحيح امتحانات الثانوية العامة “الإلكتروني” كان دقيقا لأقصى درجة، ونجح في القضاء على أخطاء تصحيح امتحانات الثانوية العامة المعتادة.
وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة تعمدت إتاحة تظلمات الثانوية العامة 2021 بالمجان للجميع لأول مرة هذا العام، لإتاحة الفرصة لأي طالب في مصر تقديم تظلم ليتأكد بنفسه من جودة التصحيح وعدم وجود أي أخطاء في الدرجات لأول مرة هذا العام، وذلك بالتزامن مع بدء تطبيق نظام التصحيح الإلكتروني لـ امتحانات الثانوية العامة 2021.

خطوات الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021
الضغط على https://tazalom.emis.gov.eg/
اكتب الرقم القومي للطالب بشكل صحيح
اكتب البريد الموحد
اكتب كلمة مرور البريد
اضغط على تسجيل دخول.
آلية اعلان نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021
سيتم إرسال نتائج تظلمات الثانوية العامة 2021 إلكترونيا حتى يوم ١٣ سبتمبر القادم ، وسوف تعلن نتيحة تظلمات الثانوية العامة 2021 على رابط تظلمات الثانوية العامة 2021 وهو : https://tazalom.emis.gov.eg

وقالت وزارة التربية والتعليم على أن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 سيكون موضحًا فيها : سلامة الورقة ونسبتها للطالب والدرجات الحاصل عليها

وأوضحت وزارة التربية والتعليم : يعاد تصحيح ورقة الطالب في تظلمات الثانوية العامة 2021 يدويًا إذا تطلب الأمر.

وكان قد أكد الدكتور رمضان محمد رمضان رئيس المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، أنه تم اختيار 5 % من أوراق امتحانات الثانوية العامة 2021 بشكل عشوائي ، لتصحيحها يدويا ، للتأكد من جودة التصحيح وعدم وجود أي أخطاء في التصحيح الإلكتروني .

ماذا يحدث لو اثبتت تظلمات الثانوية العامة وجود درجات زيادة لأي طالب ؟
إذا ثبت حق الطالب في الحصول على درجات زيادة يتم إخطار الطالب على عنوانه بموجب خطاب مسجل بعلم الوصول بهذا التعديل، وتقوم الوزارة بإخطار مكتب التنسيق بالنتيجة المعدلة للطالب بعد إعادة تصحيح المادة أو المواد المتظلم فيها.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 .. توضيح عاجل من التعليم بشأنها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47117

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري