آخر الأخبارأخبار السيارات › تستعد فولفو لإطلاق سيارتين كهربائيتين جديدتين بمميزات إضافية

صورة الخبر: فولفو
فولفو

تعتبر السيارتين فولفو C40 Recharge وXC40 Recharge مركبتان كهربائيتان متطابقتان ميكانيكيًا ولكن هذا لا يعني أنهما لديهما نفس سلوك الطريق.

في أغسطس من العام الماضي، وضعت السيارة C40 Recharge في اختبار، وهو تمرين مصمم للتحقق مما إذا كانت السيارة قادرة على المناورة بأمان بعيدًا عن عقبة مفاجئة والعودة إلى المسار بعد ذلك.

وصلت سيارة الكوبيه الكروس أوفر الكهربائية إلى سرعة قصوى تبلغ 43.5 ميلًا في الساعة (70 كيلومترًا في الساعة)، والتي يعتبرها الموقع الإخباري المتخصص في السيارات أنها لم تكن بطيئة تمامًا ولكنها كانت لا تزال أقل قليلًا من متوسط المقطع.

لا يمكن أن يساهم هذا الاختلاف في السرعة بين C40 وXC40 في الإطارات لأن كلا الكروس أوفر الذي يعمل بالبطارية لهما نفس المطاط Pirelli PZero Elect.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هناك تكافؤًا كاملاً بين السيارتين المختبرتين من حيث مجموعات نقل الحركة الخاصة بهما. يحتوي كلا الكروس أوفر الكهربائي على محرك مزدوج المحرك بقوة 402 حصان وعزم دوران يبلغ 487 رطلاً.

في الاختبار الجديد، لاحظ السائق أن السيارة تشعر بالأمان ويمكن التحكم فيها ولكنها ليست رياضية أو رشيقة بشكل خاص ويمكن تفسير ذلك بسهولة من خلال وزنه الذي يزيد عن 4630 رطلاً (2100 كجم).

كملاحظة أخيرة، تجدر الإشارة أيضًا إلى أن فولفو قامت بترقية كلاً من C40 Recharge وXC40 Recharge في يناير من هذا العام، مما يمنح الثنائي الكروس أوفر الكهربائي نموذجًا جديدًا للدفع الخلفي وإصدارًا أكثر قوة بمحرك مزدوج.
في الواقع، هناك خياران للمبتدئين أحدهما بقوة 235 حصان (175 كيلو وات) وبطارية 69 كيلو وات في الساعة والآخر بقوة 248 حصان (185 كيلو وات) وحزمة بطارية 82 كيلو وات في الساعة.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تستعد فولفو لإطلاق سيارتين كهربائيتين جديدتين بمميزات إضافية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77288

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم