آخر الأخباراخبار الرياضة › كيروش يبلغ الاتحاد المصري موعد اعتزاله التدريب نهائيا

صورة الخبر: كيروش
كيروش


كشف المدير الفني لمنتخب مصر، كارلوس كيروش، عن قراره باعتزال التدريب نهائيا، بعد نهاية مشواره مع الفراعنة وتحقيق الأهداف المنصوص عليها في عقده الحالي.

وعلم موقع سكاي نيوز عربية تفاصيل الاجتماع الأخير الذي جمع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مع أشرف صبحي، وزير الرياضة المصري ومسؤولي اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة مهام الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكشف مصدر مسؤول بوزارة الشباب والرياضة لموقع سكاي نيوز عربية أن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش أبلغ وزير الرياضة المصري ومسؤولي اتحاد الكرة، بنيته اعتزال التدريب بعد تحقيق أهدافه مع الفراعنة بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبل بقطر، وقيادة الفراعنة في البطولة العالمية.

وتابع المصدر أن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش أكد لمسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم ووزير الشباب والرياضة، أنه جاء من أجل تحقيق هدف واضح وهو التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبل بقطر.

وأوضح المصدر أن وزير الشباب والرياضة أكد للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش، أن كأس العالم يعد هدفا كبيرا لمنتخب مصر، كما أن حصد بطولة كأس الأمم الإفريقية لا يقل أهمية عن بلوغ "مونديال 2022".

وأتم المصدر موضحا أن وزير الرياضة المصري أكد للمدرب البرتغالي قدرة منتخب مصر على حصد لقب كأس الأمم الإفريقية، مشيرا إلى أن الوزير طلب من كيروش ضرورة حصد اللقب القاري من أجل إسعاد الجماهير المصرية.

ويبلغ كيروش من العمر 68 عاما، حيث سبق له قيادة 3 منتخبات للتأهل إلى نهائيات كأس العالم في 4 مناسبات، بداية من منتخب جنوب أفريقيا بنسخة 2002 ، ومنتخب البرتغال بنسخة "2010" ومنتخب إيران الذي قاده المدرب البرتغالي إلى بلوغ المونديال في مناسبتين عامي 2014 و2018 على التوالي.

المصدر: skynewsarabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيروش يبلغ الاتحاد المصري موعد اعتزاله التدريب نهائيا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2678

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم