آخر الأخباراخبار العالم اليوم › تصعيد كبير .. مسئول أوكراني كبير يدعو إلى تدمير روسيا

صورة الخبر: أليكسي دانيلوف
أليكسي دانيلوف

دعا سكرتير مجلس الأمن القومي والدفاع الأوكراني، أليكسي دانيلوف، إلى تدمير روسيا، واصفا المفاوضات بين روسيا وأوكرانيا بأنها لا تستحق.

وقال دانيلوف في منتدى كييف الأمني، إنهم “بحاجة فقط إلى التدمير حتى يتوقفوا، كدولة، عن الوجود داخل الحدود التي يتواجدون فيها الآن، إنهم مجرد برابرة. وعندما تقول إنك بحاجة إلى الجلوس على نفس الطاولة مع هؤلاء البرابرة والحديث عن شيء ما، أنا أعتبر هذا لا يليق بشعبنا".

وفي وقت سابق من اليوم، قال وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، إن أمريكا وحلف شمال الأطلسي “الناتو” يشاركان بشكل مباشر في الصراع الدائر في أوكرانيا، واتهم الغرب بالسعي لتدمير روسيا بالكامل.

وأشار لافروف إلى أن واشنطن وحلفاءها أعلنوا للجمهور أنهم لا يسعون فقط إلى هزيمة روسيا في ساحة المعركة، بل يريدون “تدميرها تمامًا”.

تقسيم الأراضي الروسية
وأضاف وزير الخارجية الروسي أن هناك بعض المناقشات حول كيفية تقسيم الأراضي الروسية فيما بينها.

قال لافروف: “لا تقل إن أمريكا وحلف شمال الأطلسي لا يشاركان في هذه الحرب. أنت متورط بشكل مباشر”، مشيرًا إلى أن الغرب لا يمد كييف بالأسلحة فقط ، والغرض الوحيد منها هو قتل الروس، ولكنه أيضًا يدرب الجيش الأوكراني بنشاط في دول مثل بريطانيا وألمانيا وإيطاليا.

وأضاف أنه بصرف النظر عن العدد الكبير من المرتزقة، هناك أيضًا عدد متزايد باستمرار من المدربين الغربيين الذين يعملون مباشرة على الأرض في أوكرانيا ويوضحون للقوات كيفية استخدام الأسلحة التي يتم توفيرها للبلاد.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تصعيد كبير .. مسئول أوكراني كبير يدعو إلى تدمير روسيا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18777

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم