آخر الأخباراخبار مصر › فيديو جديد يكشف إمكانية إنقاذ فتاة المنصورة والشهود يكشفون مفاجآت

صورة الخبر: فتاة المنصورة
فتاة المنصورة


أظهرت لقطات مصورة التقطتها كاميرا مراقبة قريبة من مسرح جريمة مقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة في مصر، تفاصيل ارتكاب الجريمة البشعة التي هزت الرأي العام.

وسجلت اللقطات التي نشرت من زاوية جديدة كشفت التفاصيل الكاملة للجريمة وعدد الطعنات التي سددها المتهم محمد عادل للطالبة نيرة أشرف ثم قيامه بذبحها، وخوف عدد من المارة منه أثناء ارتكابه الجريمة، وعدم تدخلهم لمنع وقوع الجريمة، رغم إمكانية التدخل وإنقاذها.

كما أظهرت اللقطات أن المتهم سدد طعنات عديدة للمجني عليها كما قام بنحرها مرتين.

واستمعت النيابة العامة في واقعة مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، إلى 25 شاهدا منهم طلاب وأفراد أمن الجامعة وعمال محلات بمحيط الواقعة.

وفي التحقيقات أكد شهود العيان رؤيتهم المتهم أثناء ارتكابه الجريمة، وفي مقدمتهم زميلات المجني عليها اللاتي كن بصحبتها حينما باغتها المتهم، وآخرون هددهم حينما حاولوا الذود عنها خلال تعديه عليها، وكذلك ذوي المجني عليها، وأصدقاؤها الذين أكدوا اعتياد تعرض المتهم وتهديده لها بالإيذاء لرفضها الارتباط به بعدما تقدم لخطبتها، ومحاولته أكثر من مرة إرغامها على ذلك، مما ألجأهم إلى تحرير عدة محاضر ضده.

أشار الشهود في تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم قبل الواقعة بأيام سعى إلى التواصل مع المجني عليها للوقوف على توقيت استقلالها الحافلة التي اعتادت ركوبها إلى الجامعة، ورفضها إجابته، مؤكدين جميعا تصميم المتهم على قتل المجني عليها.

وتعتذر RT عن نشر الفيديو بسبب احتوائه على مشاهد دموية قاسية.

المصدر: القاهرة 24

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيديو جديد يكشف إمكانية إنقاذ فتاة المنصورة والشهود يكشفون مفاجآت

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64627

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري