آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › تنبيه عاجل من التعليم للمعلمين غير الحاصلين على لقاح كورونا حتى الآن

صورة الخبر: وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم



تتابع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، المديريات التعليمية التى لديها نسبة من المعلمين لم يتم تطعيمها بـ لقاح كورونا حتى الآن.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنها ترسل خطابات بشكل دورى للمديريات التعليمية، للتنبيه على المعلمين والإداريين الذين لم يتلقوا لقاح كورونا، بضرورة التسجيل على موقع وزارة الصحة و التوجه للتطعيم فى المواعيد المحددة لهم.



وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أن أى معلم لم يتم تطعيمه بـ لقاح كورونا سيتحمل المسئولية .

txtوزير التعليم: لا يجب أن تكون المذاكرة مملة بالنسبة للطلاب
txtوزير التعليم يكشف حقيقة تخفيف منهج رابعة ابتدائي
وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه فى إطار الحرص على سلامة جموع العاملين بالمنظومة التعليمية وأبنائنا الطلاب، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أعداد العاملين بالتعليم قبل الجامعي الذين تلقوا لقاح التطعيم ضد فيروس كورونا.


وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي لها أن أعداد العاملين بجميع المديريات التعليمية الحاصلين على جرعتين لقاح التطعيم، حتى الآن، يبلغ (966367) بنسبة 60%، بينما يبلغ أعداد العاملين الحاصلين على جرعة واحدة (542444) بنسبة 34%.



وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يبلغ عدد المسجلين لتلقى اللقاح (62885) بنسبة 4%، فى حين أن عدد العاملين الجارى تسجيلهم (25704) بنسبة 2%، من إجمالى (1597832) عدد العاملين على مستوى مديريات التربية والتعليم فى الـ 27 محافظة.



وكانت قد أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعليمات رسمية شددت خلالها على جميع الادارات التعليمية والمدارس بنشر وتنفيذ ما جاء بخطة قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة للحد من انتشار العدوى وانتقال كورونا للفئات الأكثر عرضة للمضاعفات .

كما أكدت وزارة التربية والتعليم في تعليماتها المرسلة لجميع المديريات والادارات التعليمية والمدارس ، بضرورة الانتهاء من تطعيم جميع العاملين بالتربية والتعليم والوقوف على حالة حصول الطلاب على التطعيم بلقاح كورونا من خلال التسجيل على الموقع الالكتروني الخاص بوزارة الصحة والسكان

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تنبيه عاجل من التعليم للمعلمين غير الحاصلين على لقاح كورونا حتى الآن

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77287

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم