مفتي الجمهورية يوجه الشكر للرئيس السيسي على مد خدمته للمرة الثانية... وتجديد الثقة

آخر الأخباراخبار المسلمين › مفتي الجمهورية يوجه الشكر للرئيس السيسي على مد خدمته للمرة الثانية... وتجديد الثقة

صورة الخبر: فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام -مفتي الجمهورية
فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام -مفتي الجمهورية

توجَّه فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام -مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم- بخالص الشكر والتقدير إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي -رئيس الجمهورية- على قرار المدِّ لفضيلته في مهام منصبه مفتيًا للجمهورية لمدة عام تبدأ من يوم 13 أغسطس.
وقال فضيلة المفتي في بيان له اليوم: "إن قرار سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي -رئيس الجمهورية- يعكس مدى اهتمامه بالمؤسسة الدينية المصرية، ودعم جهودها في تجديد الخطاب الديني"، مؤكدًا أنَّ قرار التجديد له للمرة الثانية يمثل شهادة ووسامًا ودافعًا قويًّا لبذل المزيد من الجهود لضبط بوصلة الإفتاء وتحقيق الريادة الدينية والإفتائية المصرية في الداخل والخارج.
واختتم فضيلة المفتي بيانه بقوله: "نحن لا زلنا على العهد مستمرين في جهودنا التي بدأناها قبل سنوات في دار الإفتاء المصرية من أجل مواجهة جماعات التطرف والإرهاب ونشر صحيح الدين والمنهجية الوسطية الأزهرية التي تتميز بها مصر، والتي تحفظ استقرار المجتمعات".
جدير بالذكر أنَّ الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر قرارًا جمهوريًّا رقم 354 لسنة 2022 بمدِّ خدمة فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، لمدة عام مفتيًا لجمهورية مصر العربية حتى 12 أغسطس 2023، وتمَّ نشر القرار في الجريدة الرسمية.

المصدر: دار الإفتاء المصرية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مفتي الجمهورية يوجه الشكر للرئيس السيسي على مد خدمته للمرة الثانية... وتجديد الثقة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69374

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري