آخر الأخبارأخبار السيارات › تظهر شيفروليه أكوينوكس الجديدة في صور تجسسية أثناء اختبارها

صورة الخبر: شيفروليه أكوينوكس
شيفروليه أكوينوكس

ظهر الجيل القادم الجديد من شيفروليه أكوينوكس في صور تجسسية أثناء اختباره على أحد الطرق في ميلفورد الأمريكية وظهرت السيارة وعليها أجهزة استشعار على العجلات ولديها الكثير من الأسلاك على جسم السيارة.

ومقارنة بطراز أكوينوكس الحالي، يبدو طراز الجيل التالي أكثر حدة ومستقيم أكثر، وتبدو اكبر قليلًا على الأقل من حيث الطول الخاص بالسيارة وتتشابه كثيرًا مع طراز شيفروليه ترافيرس، وفي مقدمة السيارة يحتوي الأنف الجديد على شبكة مربعة الشكل تحتوي على عناصر أفقية بداخلها، مع أضواء ضيقة على طول حافة غطاء المحرك، وانخفضت المصابيح الرئيسية قليلًا في الزوايا الخارجية.

وفي الخلف، كانت المصابيح الخلفية أقصر لكنها تشغل مساحة أكبر، وإذا نظرت عن كثب فستجد أنبوب العادم يخرج من جانب الراكب لكن التصميم الحالي يخفي منافذ العادم، ولم يستطيع المصورون التقاط صورة لداخلية السيارة لكن هناك تكهنات بأن التصميم سيعتمد على شاشة مزدوجة أشبه بالموجودة في أكوينوكس الكهربائية.

وتعتبر مجموعة نقل الحركة للجيل التالي من أكوينوكس لغز غامض، حيث يحتوي الإصدار الحالي على محرك سعة 1.5 لترًا بشاحن توربيني يولد قوة 175 حصانًا وعزم دوران 275 نيوتن.متر مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، ويتبنى الطراز الجديد خيارًا هجينًا مما سيحسن من استهلاك الوقود والانبعاثات، لكن ليس هناك تأكيد رسمي بذلك.

وتشير المعلومات المتاحة أن أكوينوكس الجديد سيصل خلال عام 2025 وإذا كان الأمر كذلك فإن إطلاق السيارة سيكون في أواخر عام 2023 أو أوائل 2024، وتقوم شيفروليه بتوسيع تشكيلة أكوينوكس الكهربائية التي ستطرح في خريف عام 2023 الجاري، وسيخير المستهلكون ما بين محرك أمامي بقوة 210 حصان أو محرك دفع رباعي بقوة 290 حصان.

المصدر: عالم السيارات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تظهر شيفروليه أكوينوكس الجديدة في صور تجسسية أثناء اختبارها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60749

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم