آخر الأخبارأخبار السيارات › تظهر تويوتا كراون سيدان 2024 في اليابان استعداداً للكشف الرسمي

صورة الخبر: تويوتا كراون سيدان
تويوتا كراون سيدان

تستعد العلامة اليابانية لإطلاق تويوتا كراون سيدان الجديدة في فصل الخريف من هذا العام، وقبل الكشف الرسمي عنها تظهر كراون سيدان مجدداً في سباق فوجي سوبر تايكيو 24 ساعة في اليابان مع الكشف عن تصميم الداخلية للمرة الأولى لتصبح هذه أقرب نسخة للإصدار الإنتاجي النهائي.

تعتمد تويوتا كراون سيدان على داخلية بتجهيزات فاخرة مع العديد من المساحات الداخلية الكبيرة لركاب الصف الأول والثاني من المقاعد، مع شاشة وسطية كبيرة لنظام المعلومات الترفيهية، ولوحة عدادات رقمية مع عجلة قيادة بشعار كراون بدلاً من تويوتا.

سوف تقدم تويوتا كراون سيدان بطول إجمالي 5,030 مم، مع عرض 1,800 مم، وارتفاع 1,470 مم، مع قاعدة عجلات 3,000 مم، مع عجلات رياضية بقياس 19 إنش أو 20 إنش، وستعتمد كراون على محرك هجين أو على محرك يعتمد على خلايا الوقود الهيدروجينية.

موعد إطلاق تويوتا كراون سيدان
تشير التوقعات أن هذه تعد النسخة النهائية من تويوتا كراون سيدان استعداداً للكشف الرسمي عن النسخة الإنتاجية والأسعار والمواصفات التفصيلية في خريف هذا العام بجانب نسخة سبورت.

تعد هذه نسخة من أربع إصدارات تنوي تويوتا لإطلاقها من كراون الفاخرة، والتي تشمل نسخة سيدان، وكروس أوفر، و واجن، وسبورت، وسوف تعتمد كافة نسخ كراون على محركات هايبرد بهدف تحقيق أداء رياضي أفضل مع خفض الانبعاثات وتحسين صرفية الوقود.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تظهر تويوتا كراون سيدان 2024 في اليابان استعداداً للكشف الرسمي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6795

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري