آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › رابط .. أعلان نتيجة الصف الأول الثانوي بمحافظة الغربية

صورة الخبر: نتيجة الصف الأول الثانوي
نتيجة الصف الأول الثانوي

موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي بمحافظة الغربية, يبحث عنه آلاف الطلبة والطالبات خلال الساعات الأخيرة، لتحل العبارة مؤشرات البحث اليوم الخميس، تزامنًا مع اقتراب موعد ظهور نتيجة امتحانات نهاية العام 2023، عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والمواقع المتاحة لـ نتيجة الترم الثانى 2023.

ازداد البحث عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثانى، وذلك فور إعلان أن موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2023، وخلال التقرير يقدم موقع وجريدة أهل مصر كل ما تريد معرفته عن موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2023, ورابط الحصول عليها من خلال رابط رسمي.

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي بمحافظة الغربية
يُمكن للطلاب وأولياء الأمور المترقبين ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي بمحافظة الغربية, الدخول على الرابط التالي، وهو لينك المحافظة الرسمي فور إعلان النتيجة من هنـا.

http://gharbeia.gov.eg/Pages/default.aspx
ومن خلال رابط نتيجة الصف الأول الثانوي بمحافظة الغربية، تسجيل الاسم الثلاثي ورقم الجلوس والضغط على النتيجة. من خلال الدخول على موقع وزراة التربية والتعليم : https://schg10.emis.gov.eg/

نتيجة الصف الأول الثانوي

يتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي رسميًا على موقع وزارة التربية والتعليم للنتائج، والذي خصصته الوزارة ليكون وسيلة للطلاب للحصول على الدرجات من خلال أي جهاز لوحي أو محمول متصل بالإنترنت.

وهذا لأجل التيسير على الطلاب الحصول على درجات امتحانات الترم الأول بسهولة إلكترونيًا، وهذا بناء على بدء العد التنازلي لـ موعد إعلان نتيجة الصف الاول الثانوي 2023.
موعد نتيجة الصف الأول الثانوي 2023
من المُقرر أن تظهر نتيجة الصف الأول الثانوية خلال شهر مايو الجاري، وقبل انطلاق امتحانات الثانوية العامة في يونيو المُقبل. حيث يتم إعلان النتائج رسميا من خلال موقع الوزارة.

المصدر: ahlmasrnews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رابط .. أعلان نتيجة الصف الأول الثانوي بمحافظة الغربية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67326

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري