آخر الأخباراخبار الرياضة › كأس العالم2022 l تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا

صورة الخبر: المغرب وفرنسا
المغرب وفرنسا

يخوض منتخب المغرب مواجهة من العيار الثقيل عندما يصطدم بنظيره الفرنسى، فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على استاد البيت، ضمن منافسات دور نصف نهائي لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً فى قطر وتستمر حتى الأحد المقبل.
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا
وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت، إذاعتها لمباراة المغرب وفرنسا، والتي تقام ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 التي تختتم يوم الأحد القادم، على القناة المفتوحة، بتعليق جواد بدة، وأيضًا عبر قناة الكأس إكسترا 1 بتعليق خليل البلوشي.

تردد قناة beIN Sports الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا


جاء تردد قناة beIN Sports HD المفتوحة كالتالي: 11566.

معدل الترميز : 27500
الاستقطاب : أفقى

موعد مباراة فرنسا ضد المغرب والقنوات الناقلة
تقام مباراة فرنسا ضد المغرب في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 Max .

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا


وحددت مجموعة قنوات بين سبورت 4 من القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم عبر شبكتها وهي: قنوات بين سبورت 1 ماكس / 2 ماكس /3 ماكس 4 ماكس – bein Sports 1 Max/ 2 Max / 3 Max / 4 Max .

المغرب وفرنسا.. تاريخ المواجهات
تاريخياً التقى منتخبا فرنسا ضد المغرب في 5 مباريات قبل سابق استطاع الديوك الفوز في 3 مواجهات مقابل فوز وحيد لأسود الأطلس بينما انتهى لقاء وحيد بالتعادل.

وسجل منتخب فرنسا 17 هدفاً في مرمى المغرب الذي استطاع هو الآخر تسجيل 12 هدفاً، ويتصدر يوري دجوركيف قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 3 أهداف فيما يأتي النجم الأسبق صلاح الدين بصير في المركز الثاني بواقع هدفين.


قناة الكأس AlKass القطرية
كما أن قنوات الكاس القطرية AlKass أيضًا من القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا، وتنقلها بث مباشر عبر قناتي AlKass 1 Extra، وأيضًا AlKass 2 Extra.


المغرب وفرنسا.. مشوار أسود الأطلسي في المونديال
استهل المغرب مشواره في كأس العالم بالتعادل سلبياً مع كرواتيا، ثم الفوز على بلجيكا بهدفين نظيفين، والفوز على كندا بهدفين مقابل هدف ليتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، قبل أن يفوز على إسبانيا في دور الـ 16 بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/0، وذلك بعد انتهاء المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي، وفي ربع النهائي فاز على البرتغال بهدف نظيف.



المغرب وفرنسا.. مشوار الديوك

بدأ منتخب فرنسا مشواره في دور المجموعات بالفوز على أستراليا بنتيجة 4/1، ثم فاز على الدنمارك 2/1، وخسر من تونس 1/0، ليتأهل في صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط، وفي دور الـ 16 فاز على بولندا بنتيجة 3/1، وفي ربع النهائي فازت فرنسا على إنجلترا بنتيجة 2/1.
المغرب وفرنسا.. الأسود الأقوى دفاعيا
تصدر المنتخب المغربي قائمة أقوى خط دفاع بين المنتخبات الأربعة المتأهلة لنصف نهائي كأس العالم قطر 2022، ولم تستقبل شباك أسود الأطلسي سوى هدف وحيد، بينما تراجعت فرنسا والأرجنتين للمركز الأخير بعدما استقبل كل منهما 5 أهداف.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كأس العالم2022 l تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62831

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم