آخر الأخباراخبار الرياضة › نجم الاهلي يرفض عروضا محلية ويعلن الرحيل عن النادي

صورة الخبر: لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي


تسيطر على لعيبة النادي الاهلي حاله من التوتر خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب فترة الانتقالات الصيفية، حيث أن المدير الفني للنادي أستقر على رحيل ثلاث لاعبين، ولكن الصدمة الكبيرة هي أن نجم الفريق أعلن انه لديه نيه الرحيل عن النادي.

أيمن أشرف ينتظر هذا العرض ويرفض هؤلاء
رفض نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مناقشة العروض المقدمة إليه في الوقت الحالي، للرحيل مجانًا عن صفوف الفريق، بالموسم الجديد.

وبات أيمن أشرف مدافع المارد الأحمر، قريب للغاية من الرحيل عن ملعب التتش، لعدم الاعتماد عليه من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الذي أخرجه من حساباته تمامًا منذ توليه المهمة الفنية.

واستقر أشرف، علي تأجيل البت في العروض المحلية التي وصلته بعد قرار الرحيل عن القلعة الحمراء انتظارًا لوصول عروض خليجية.

ويسعى أيمن أشرف إلي الخروج لخوض تجربة احتراف في أحد الدوريات العربية بعد قرار رحيله عن القلعة الحمراء وعدم تجديد تعاقده.

عروض مقدمة لنجم النادي الأهلي أيمن أشرف
ويملك مدافع النادي الأهلي، عروض من جانب أندية الاتحاد السكندري وسموحة، من أجل التوقيع بشكل مجاني، إلا أنه يرفض حسم موقفه بالوقت الحالي.

3 لاعبين يرحلون عن الاهلي
وأعطى كولر الضوء الأخضر لرحيل ثلاثة لاعبين، وعلى رأسهم البرازيلي برونو سافيو الذي ابتعد تمامًا عن المشاركة في المباريات مع المدير الفني السويسري.
وأبدى المدير الفني للفريق الأحمر، رغبته في رحيل شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا السابق لعدم اقتناعه بقدراته في خط الهجوم.

واستقر على رحيل أيمن أشرف ظهير أيسر الفريق، الذي ابتعد عن المشاركة في المباريات مع كولر، إلا أن إدارة الأهلي لم تحسم أمر أشرف حتى الآن.

المصدر: arabnet5

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نجم الاهلي يرفض عروضا محلية ويعلن الرحيل عن النادي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55044

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم