آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › نفس الشكل بلون جديد .. آبل تعلن رسميا عن ساعة Apple Watch 7 .. صور

صورة الخبر: نفس الشكل بلون جديد .. آبل تعلن رسميا عن ساعة Apple Watch 7 .. صور
نفس الشكل بلون جديد .. آبل تعلن رسميا عن ساعة Apple Watch 7 .. صور

أعلنت شركة آبل الأمريكية عن ساعتها الجديدة Apple Watch 7 والتى جاءت بنفس الشكل السابق، و لكن بلون جديد هو الأخضر، ولكن بإطار أنحف و حجم اكبر، مع عدد من الميزات الرائعة والجديدة.

وتتميز ساعة Apple Watch 7 الجديدة بشاشة مُعاد تصميمها أكبر بنسبة 20٪ من Series 6 ، بفضل الحواف الأصغر، مع زوايا مستديرة وشاشة أفضل من الإصدار السابق، حيث أن الشاشة الجديدة قادرة على احتواء نصوص أكثر بنسبة 50٪ من الموديلات السابقة.

و أخيرا جاءت Apple Watch 7 بكيبورد كامل، مع وجوه جديدة للساعة خاصة بالإصدار الجديد، بالإضافة لميزة الحماية ضد الأتربة و المياه، و مقاومة للخدوش والكسر.

وتدعم ساعة Apple Watch 7 بيزة إدخال نص جديدة مع تنبؤات الذكاء الاصطناعي، كما تم تقوية الزجاج الموجود في المقدمة ، وتصنف الساعة الآن بمعدل IP6X المقاوم للمياه والغبار .

تدعم ساعة آبل الجديدة apple watch series 7 ميزة الشاحن السريع، حيث يمكنها الشحن حتي ٨٠٪؜ فى ٤٥ دقيقة، و لم يتم تحسين البطارية ومع ذلك يمكن شحنها بمعدل 33٪ أسرع .

وجاءت apple watch series 7 فى ألوان جديدة لاصدارين الألومنيوم والاستيل، بينما يبدا سعرها ٣٩٩ دولاراً

تأتي Apple Watch 7 في وقت لاحق في فصل الخريف ، بسعر يبدأ من 399 دولارًا أى ما يعادل حوالي 6270 جنيه مصرى ، كما تأتي العلب بخمسة ألوان مختلفة، ويأتي نموذج Series 3 ، بسعر 199 دولارًا أى ما يعادل حوالي 3200 جنيه مصرى ، بينما يبلغ سعر نموذج SE حوالي 279 دولارًاأى ما يعادل حوالي 4500 جنيه مصرى، وستشحن الساعة الجديدة بنظام WatchOS 8 .

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نفس الشكل بلون جديد .. آبل تعلن رسميا عن ساعة Apple Watch 7 .. صور

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73609

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري