آخر الأخباراخبار الرياضة › حلم مبابي إلى ريال مدريد.. يقف أمامه رجل واحد بسلطة نافذة

صورة الخبر: حلم مبابي إلى ريال مدريد
حلم مبابي إلى ريال مدريد

مع مماطلة النجم الفرنسي كيليان مبابي بتجديد العقد مع باريس سان جرمان الفرنسي، أصبحت رغبته بالانتقال لريال مدريد الإسباني واضحة، لكن رحيله عن العاصمة الفرنسية ليس بالأمر السهل.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، هناك رجل واحد يقف في طريق مبابي لتحقيق "حلم الطفولة" والانتقال لريال مدريد، هذا الرجل هو الأكثر نفوذا في النادي، ناصر الخليفي.

وتقول الصحيفة إنففي 2017، حاول الإيطالي ماركو فيراتي الانتقال لبرشلونة الإسباني، وكانت النتيجة عقبات صعبة من إدارة سان جرمان، وصلت لدرجة إجباره على طرد مدير أعماله.

وبعدها بعام، أعلن الفرنسي أدريان رابيو عن رغبته بعدم التجديد مع الفريق، ليتم نبذه تماما من الفريق، ووضعه مع الرديف حتى نهاية العام.

لرئيس سان جرأما الآن، فيبدو الخليفي عازما بكل ما أوتي من قوة، استنادا لتصريحاته، على الإبقاء على نجمه الأول مبابي في باريس.

ويقول المحللون إن الوقت قد حان، لمبابي لخوض تجربة جديدة، بعد أن حقق كل الألقاب المحلية في باريس، وهو ما يرغب به اللاعب كذلك، وفقا لمصادر مقربة.

ووفقا لبرونو ساتين، الذي يعمل وكيلا لأعمال اللاعبين في فرنسا، فإن مبابي وعائلته، أتموا اتفاقا مع ريال مدريد الإسباني لانتقال النجم الفرنسي إليه هذا الصيف.
ولكن انتقاله لن يكون سهلا أبدا، فاللاعب يربطه عام كامل مع سان جرمان، قبل نهاية عقده في صيف 2022، وفي حال رفض التجديد، قد يلقى مصير رابيو، ويتم نبذه تماما، في الموسم القادم المحوري قبل بطولة كأس العالم.

مان، ناصر الخليفي، تاريخا طويلا بتنفيذ رغباته تجاه نجوم الفريق بطريقة أو بأخرى.

المصدر: صحيفة "ماركا" الإسبانية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حلم مبابي إلى ريال مدريد.. يقف أمامه رجل واحد بسلطة نافذة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3026

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم