آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › آبل تعلن أفضل تطبيقات وألعاب App Store لعام 2021

صورة الخبر: آبل تعلن أفضل تطبيقات وألعاب App Store لعام 2021
آبل تعلن أفضل تطبيقات وألعاب App Store لعام 2021

أعلنت شركة آبل Apple، عن أفضل تطبيقات آيفون وآيباد وماك و Apple Watch و Apple TV على متجر App Store لعام 2021، وميزت الشركة الأمريكية أفضل التطبيقات في كل فئة حسب الطبيعة المبتكرة للتطبيقات المذكورة، في فئات هي تطبيق العام وأفضل لعبة ويتم فصلهما حسب الجهاز.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، أضافت شركة آبل فئة جديدة من التطبيقات لهذا العام، والتي تحدد أفضل طريقة للتفاعل مع البرنامج، حيث تشمل قائمة أفضل تطبيقات على آب ستور 15 تطبيقا ولعبة ساعدت المستخدمين على الاستفادة من المشاعر الشخصية واكتشاف منافذ إبداعية والتواصل مع أشخاص وإنشاء تجارب جديدة، نرصد لك أبرزها فيما يلي.

ويشمل الفائزون لعام 2021 مطورين من جميع أنحاء العالم تم اختيار تطبيقاتهم وألعابهم من قبل فريق تحرير App Store العالمي التابع لشركة آبل لتقديم جودة استثنائية وتقنية مبتكرة وتصميم إبداعي وتأثير ثقافي إيجابي.

أفضل تطبيقات على متجر App Store لعام 2021

أفضل تطبيق آيفون لعام 2021
حصل تطبيق Toca Life World، على أفضل تطبيق لهواتف آيفون للعام الحالي، وهي عبارة عن لعبة محاكاة مخصصة للأطفال تعلمهم البناء في العالم، مع الكثير من الحرية لتصميم الشخصيات والبيئات المختلفة.

أفضل تطبيقات آيباد لعام 2021
يأتي تطبيق LumaFusion، ضمن أفضل أجهزة آيباد اللوحية للعام الحالي، ويوفر تطبيق تحرير الفيديو أدوات مطورة لجعل مقطع الفيديو الخاص بك أكثر احترافية.

أفضل تطبيقات أجهزة ماك لعام 2021
يتوفر تطبيق Craft، ضمن أفضل تطبيقات أجهزة ماك من آبل لعام 2021، وهو عبارة عن أداة لإنشاء المستندات والملاحظات بنقرة واحدة، إلى جانب بعض الميزات المخصصة لإضافة مقاطع الفيديو، وإرفاق ملفات PDF.
أفضل تطبيقات Apple TV لعام 2021

جاء تطبيق DAZN، ضمن أفضل تطبيقات Apple TV لعام 2021، وهي خدمة وسائط متدفقة عبر الإنترنت، تبث وتعرض أحداث رياضية عالمية مقابل اشتراك.

أفضل تطبيقات ساعات آبل لعام 2021

حصل تطبيق التطقس Carrot Weather، على أفضل تطبيقات أجهزة آبل القابلة للارتداء، يمنحك معلومات حول الطقس فائقة الدقة، مع وصولاً سريعًا إلى توقعاتك الحالية واليومية.

أفضل ألعاب آيفون لعام 2021

حصلت لعبة League of Legends: Wild Rift، على أفضل ألعاب هواتف آيفون لعام 2021، وهي واحدة من أشهر ألعاب الفيديو الجماعية في العالم، والتي ينافس فيها فريق مكون من خمس لاعبين ضد 5 لاعبين آخرين لمدة 15 دقيقة.

أفضل ألعاب آيباد لعام 2021

تصدرت لعبة MARVEL Future Revolution، أفضل ألعاب أجهزة آيباد لعام 2021، وهي عبارة عن لعبة قتالية تتيح للاعبين خوض معركة عبر خمس مناطق مختلفة.

أفضل ألعاب أجهزة ماك لعام 2021

تأتي لعبة Myst، ضمن أفضل تطبيقات أجهزة ماك للعام الحالي، وهي لعبة فيديو من نوع المغامرات، تعتمد على حل الألغاز للتقدم إلى المستوى التالي.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل تعلن أفضل تطبيقات وألعاب App Store لعام 2021

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35928

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager