آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › WhatsApp يعمل على إضافه ميزة "تذكيرات بالأحداث" إلى محادثات المجموعة

صورة الخبر: WhatsApp
WhatsApp

يعمل تطبيق واتساب على ميزة جديدة من شأنها تحسين تجربة الدردشة الجماعية المجتمعية، ويتضمن آخر تحديث لتطبيق واتساب الذي تم نشره في القناة التجريبية القدرة على إضافة تذكيرات بالأحداث في مجموعات المجتمع، وفقاً لموقع phonearena.

يتم الآن اختبار الميزة الجديدة التي اكتشفها WABetaInfo في إصدار Android من واتساب، لذلك ما لم تكن مسجلاً في البرنامج التجريبي، فلن تتمكن من الوصول إليه بعد.

بمجرد إنشاء حدث في مجموعة مجتمع، يمكن للمسؤولين اختيار متى سيتم إعلامهم به، وتتوفر حاليًا ثلاثة خيارات – 30 دقيقة وساعتين ويوم واحد، ولكن يمكن للمسؤولين تحديد ما يصل إلى اثنين فقط من هذه الخيارات.

على الرغم من أن الميزة الجديدة يتم اختبارها فقط على أجهزة أندرويد في الوقت الحالي، فمن المحتمل أن يحصل عليها مستخدمو iOS أيضًا إذا قرر واتساب وطرح تذكيرات الأحداث للجميع.

يضيف واتساب ميزات متعددة إلى برنامجه التجريبي أسبوعيًا، لكن التحديثات الفعلية للإصدار الثابت من التطبيق نادرة جدًا، وهذا أحد الأسباب التي قد تجعلنا نسمع مرة أخرى عن ميزة التذكير بالحدث بعد عدة أشهر من الآن، حيث أن واتساب لديه تحسينات أخرى قيد التنفيذ بالفعل.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على WhatsApp يعمل على إضافه ميزة "تذكيرات بالأحداث" إلى محادثات المجموعة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46753

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags

whatsapp

,