آخر الأخبارأخبار السيارات › WAYRAY سيارة كهربائية ذاتية القيادة بتصميم مذهل

صورة الخبر: WAYRAY سيارة كهربائية ذاتية القيادة بتصميم مذهل
WAYRAY سيارة كهربائية ذاتية القيادة بتصميم مذهل

كشفت شركة WAY RAY السويسرية المتخصصة في أنتاج السيارات المبنية على الأفكار التكنولوجية الحديثة ، عن سياراتها الجديدة ذاتية القيادة والتي يمكن التحكم فيها عن بعد.

و تعتمد السيارة ذاتية القيادة الجديدة على تقنية الواقع الافتراضية والزجاج ثلاثي الأبعاد والعديد من الوسائل التكنولوجية التي تصنفها كأحد أفضل خيارات أعمال النقل المستقبلية بجميع أنواعها.

وتطلق شركة WAY RAY التي تتخذ من مدينة زيورخ مقراً لها علي مشروع سياراتها الجديدة أسم "HOLOGRACTOR"، في إشارة منها للميزات المستقبلية التي توفرها السيارة الحديثة من خيارات القيادة التقليدية أو القيادة عن بعد.

القدرات الفنية لسيارة WAY RAY HOLOGRACTOR
تعتمد سيارة WAY RAY الجديدة على محرك كهربائي بالكامل، وستكفي سعة بطاريتها لقطع مسافة تصل الى 599 كيلومتر/ساعة، وستبلغ قدرتها على التسارع من وضع الثبات حتى 100 كيلومتر/ساعة في خلال 3.9 ثانية، وتصل سرعتها القصوى الى 200 كيلومتر/ساعة.

وعمل فريق تصميم WAY RAY على وضع استراتيجية جديدة وهوية بصرية تميز مشروع سيارة HOLOGRACTOR، والجمع بين التصميم الداخلي الواسع والمريح والمظهر الخارجي الأنيق الذي يحمل لمحات مستقبلية جديدة.

وجاءت سيارة WAY RAY HOLOGRACTOR من الخارج بتصميم رياضي فاخر مزود بجنوط رياضية بقياس 22 بوصة، وأضواء LED أمامية وخلفية وأبواب أمامية تفتح لأعلى وتم تصميم الهيكل الخارجي على شكل "الجمبري"، ورغم أن المشروع يعد تقنية مستقبلية إلا أنه جاهز للإنتاج على أرض الواقع.

ومن الداخل جاءت المقصورة الداخلية لسيارة WAY RAY HOLOGRACTOR بتصميم واسع ومريح بثلاث مقاعد فقط حيث يعتمد على دراسة سيارات شركة أوبر التي يقوم الراكب بالجلوس في المقعد الخلفي، ويمكن للركاب الثلاثة الوصول لوسائل الترفيه من مقاعدهم مثل شاشات الترفيه والواقع الأفتراضي والألعاب والتفاعل مع التكنولوجيا، كما تتوفر أيضاً على كاميرات مراقبة ورادار واتصال مع الأقمار الصناعية
قال مؤسس شركة WAY RAY والرئيس التنفيذي فيتالي بونوماريف "يمكن للسائق في المستقبل الاختيار بين العديد من أنواع السيارات عند الحاجه مثل اختيار Uber Black أو Uber SUV أو Uber HOLOGRACTOR، و إذا أخترت HOLOGRACTOR ستنعم برحلة أفضل وأكثر راحة وسرعة وبتكلفة أقل.

صورة الخبر: WAYRAY سيارة كهربائية ذاتية القيادة بتصميم مذهل

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على WAYRAY سيارة كهربائية ذاتية القيادة بتصميم مذهل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25407

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager