آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › سبوتيفاي يضيف أداة إنشاء البودكاست إلى تطبيق الهاتف المحمول الخاص به

صورة الخبر: سبوتيفاي
سبوتيفاي

تستثمر سبوتيفاي أكثر فأكثر في البودكاست ، والآن تريد الشركة أن تجعل من السهل على أي شخص مشاركة البودكاست الخاص به على المنصة. بدءًا من نيوزيلندا ، تضيف سبوتيفاي أداة إنشاء بودكاست جديدة إلى تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها.

في الوقت الحالي ، يتعين على أولئك الذين يرغبون في إنشاء وإرسال بودكاست إلى منصات مثل سبوتيفاي استخدام أدوات الجهات الخارجية. يحتوي سبوتيفاي حتى على تطبيق مخصص لهذا يسمى Anchor. ومع ذلك ، مع التحديث القادم ، لن يحتاج مستخدمو سبوتيفاي بعد الآن إلى أداة بث منفصلة لتسجيل ونشر ملفاتهم الصوتية.

كما شارك مايكل مينانو أحد مؤسسي Anchor على تويتر ، يختبر سبوتيفاي أداة جديدة لمنشئي البودكاست وهي متاحة مباشرة في تطبيق سبوتيفاي الرئيسي. باستخدام هذه الأداة الجديدة ، يمكن لمنشئي المحتوى نشر ملفاتهم الصوتية "دون الحاجة إلى أدوات أو أجهزة إضافية".

على الرغم من أن أداة بودكاست سبوتيفاي الجديدة غير متاحة للجميع ، فقد شاركت الشركة مقطع فيديو يمنحنا نظرة سريعة على كيفية عملها. سيكون هناك زر "+" في تطبيق سبوتيفاي الرئيسي الذي تستخدمه للاستماع إلى الأغاني والبودكاست. بالنقر هناك ، سيرى المستخدمون خيار "تسجيل البودكاست" الجديد. يمكن تسجيل البودكاست في لقطة واحدة أو تقسيمها إلى عدة لقطات.

بعد تسجيل البودكاست ، سيعرض التطبيق للمُنشئ خيارات متعددة لاقتطاع الصوت وحتى إضافة موسيقى في الخلفية. بعد ذلك ، ما عليك سوى تسمية البودكاست وإضافة صورة غلاف ، ويكون جاهزًا لمشاركته على سبوتيفاي مع العالم بأسره.

لسوء الحظ ، لا توجد تفاصيل حول موعد إطلاق أداة بودكاست سبوتيفاي الجديدة في المزيد من البلدان. يمكنك مشاهدة الميزة الجديدة أثناء العمل أدناه:

في الشهر الماضي ، أعلنت سبوتيفاي أيضًا عن خططها لبناء نظام أساسي جديد للكتب الصوتية. جاء هذا الإعلان بعد عام من استحواذ سبوتيفاي على منصة الكتب المسموعة "Findaway" ، والتي تتيح للمؤلفين إنشاء أعمالهم وتوزيعها واستثمارها.

المصدر: tech1new

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سبوتيفاي يضيف أداة إنشاء البودكاست إلى تطبيق الهاتف المحمول الخاص به

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3137

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري