آخر الأخبارالصحة والجمال › عصير الخضار الطبيعي لوقف تساقط الشعر

صورة الخبر: تساقط الشعر
تساقط الشعر



تحدث مشاكل تساقط الشعر اليومية لعدد من الأسباب أبرزها نقص البروتينات في نظامنا الغذائي،والآثار الجانبية للدواء هي سبب، لذلك كشف موقع هيلثي إلى فوائد الزيوت النباتية لصحة الشعر وفوائد عصائر الخضار الطبيعية.
1. عصير ايلو فيرا

يساعد عصير آيلو فيرا في منع تساقط الشعر. يساعد وجود الفيتامينات في aelo vera على تقوية الشعر وأقل عرضة للتلف والتكسر. تساعد الإنزيمات الموجودة في العصير في ترطيب وتغذية فروة الرأس.
2. عصير البصل

عصير البصل عند وضعه على الشعر يعزز نمو الشعر ويمنع ظهور الشعر الأبيض. البصل غني جدًا بالكبريت ويوفر تغذية مناسبة لبصيلات شعرك. إنه أحد أفضل علاجات قشرة الرأس. كما أنه يقضي على جميع الطفيليات الضارة ويساعد في نمو الشعر.
3. عصير الثوم

يستخدم علاج الثوم منذ فترة طويلة. يساعد عصير الثوم أيضًا في تحسين جودة الشعر بشكل عام ويغذي بصيلات الشعر. إذا تم تطبيق البقايا على فروة رأسك ، فإنها تعزز تدفق الدم. كما أن عصير الثوم يجعل الشعر ناعمًا ولامعًا.
4. عصير الخيار

كوب من عصير الخيار الطازج يساعد في علاج مشاكل الشعر. يساعد الخيار أيضًا في نمو الشعر وتحسين جودة الشعر. تساعد الإنزيمات الموجودة في الخيار في منع تساقط الشعر وتعزز الدورة الدموية الكلية للهيموجلوبين في الخلايا وبصيلات الشعر.
5. عصير جزر

الجزر غني جدًا بالبيتا كاروتين الذي يوفر اللون للشعر. أيضا ، الجزر جيد جدا في التغذية ويساعد في نمو الشعر. تقوي بصيلات الشعر أيضًا وتحافظ على جودة الشعر. يساعد فيتامين سي الموجود في الجزر أيضًا على توفير التغذية لفروة رأسك.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عصير الخضار الطبيعي لوقف تساقط الشعر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7564

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager