آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › أداب عين شمس تكشف لـ صدى البلد كيفية استخراج كارنية التامين الصحي

صورة الخبر: أداب عين شمس
أداب عين شمس

قالت الدكتورة "حنان كامل " وكيل شئون كلية الآداب بجامعة عين شمس ، أن كلية الآداب تعمل علي تقديم الخدمات الطبية للطلاب من خلال وحدات الرعاية الطبية الخاصة بالكلية والوحدات المتواجدة بمستشفيات الطلاب بجامعة عين شمس وذلك عن طريق التامين الصحي الخاص بالطلبة.

وأضافت " كامل " في تصريحات خاصة لـ موقع " صدي البلد " أن كارنية التامين الصحي يتوفر من خلال وحدة الرعاية الطبية بمستشفي " عبدة باشا " والخاصة بالتامين الصحي للطلاب وذلك من خلال دفع المصروفات وتقديم الطلب لشئؤن التعليم والطلاب بالكلية ثم التوجة الى المستشفي.

وأكدت وكيل شئون كلية الآداب على أن التامين الصحي يوفر للطلاب الكشوفات والادوية المجانبة بالاضافة الى العمليات الجراحية التي تتكفل بها ،لأفتة الى أن الوحدات الطبية توفر للطلاب وحدات الدعم النفسي داخل الكلية وبالمستشفيات.

واستطردت : أن الكلية مازالت تتخذ كافة الاجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا وذلك للحد من إنتشار العدوي بين الطلاب واعضاء هئية التدريس.



قالت الدكتوة "حنان كامل " وكيل شئؤن كلية الآداب بجامعة عين شمس ،أن الكلية تستمر بالعمل علي تنمية المؤتمرات والنداوات الثقافية للطلاب ، وذلك بإتخاذ كافة الاجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا والمعلنة من قبل منظمة الصحة العالمية للحد من انتشار العدوي بين الطلاب والملقين والقائمين علي الندوات.
وأوضحت "كامل " في تصريحات خاصة لـ موقع " صدي البلد " أن الكلية ستقيم ندوة ثقافية للطلاب الاسبوع القادم وذلك لتعليم الطلاب كيفية التعامل مع الاخرين ومعرفة الحقائق التي يجب أن يتعلمها الطلبة في تلك السن والذي يعتبر هو العامب الأول لبناء الشخصية ، لافتةً الى أن كلية الآداب تعمل بشكل رئيسي علي تثقيف الطلاب وليس تعليم مقررات دراسية فقط

وأكدت " كامل " علي أن عدد الطلاب الحضور لا يزيد عن 100 طالب ولذلك للحفاظ علي التباعد الإجتماعي بين الطلاب والزام جميع الحضور علي ارتداء الكمامات ،مشيرةً الى أن تلك الشكل من الندوات يندرج تحت عمل الانشطة الطلابية والتي تعمل بشكل إيجابي تلك العام وتحرص إدارة الكلية علي متابعتها.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أداب عين شمس تكشف لـ صدى البلد كيفية استخراج كارنية التامين الصحي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38948

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager