آخر الأخباراخبار الرياضة › إبراهيم حسن: الأهلي لم يكن موفقا في أفريقيا ولا كأس مصر.. ومخسرناش كورة

صورة الخبر: إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

صرح إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري ، بأن فريقه لم يستحق الخسارة من الأهلي في نصف نهائي بطولة كأس مصر التي أقيمت أمس الأول، الثلاثاء، وانتهت بخسارة فريقه 1 / 2.

وقال إبراهيم حسن، في مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" المذاع على قناة "mbc مصر"، إن فريقه تعرض للظلم في اللقاء خاصةً في المخالفة التي ارتكبها أيمن أشرف مع عبد الرزاق سيسيه والتي احتسبها محمد معروف حكم المباراة ركلة جزاء قبل أن يعود في قراره ويحتسبها ركلة حرة مباشرة.

وأضاف إبراهيم حسن، أنه طالب حكم المباراة بالذهاب إلى شاشة الفار للتأكد بنفسه من المخالفة، ولكنه رفض؛ وهو أمر غريب.

وشدد إبراهيم حسن، على أن الأهلي لم يكن موفقًا أمام الاتحاد، ولا أمام الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت يوم الجمعة الماضي.

وكان الأهلي تأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، بعد الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول، الثلاثاء، على استاد السويس الجديد.

وأرسلت إدارة نادى الاتحاد السكندرى احتجاجًا رسميًا للاتحاد المصرى لكرة القدم ضد طاقم تحكيم مباراة أمس أمام النادي الأهلي التي أدارها الحكم محمد معروف والذي لم يكن موفقًا على الإطلاق واتخذ العديد من القرارات التي أضرت بفريق الاتحاد السكندرى بالرغم من توافر تقنية الفار "VAR" خلال هذه المباراة.

وجاءت أبرز هذه الأخطاء في تراجع حكم اللقاء محمد معروف عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لنادى الاتحاد السكندرى أثبتت الإعادة التليفزيونية أن المخالفة من داخل منطقة الجزاء، كذلك تغافل حكم اللقاء عن عدم احتساب خطأ واضح لفريقنا واحتساب ركلة ركنية تسببت في هدف غير شرعي للفريق المنافس.
وأقر الجميع سواء نقاد أو محللين بل وحكام بالمخالفات التي تم الإشارة إليها بما لا يدع مجال للشك أن نادى الاتحاد السكندرى قد تعرض لظلم واضح لا يقبل التشكيك.

وأشار خطاب مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى أن الالتزام والتريث في اتخاذ القرارات المصيرية له حدود لكن في ظل المستوى غير الجيد للتحكيم وبهذه الصورة ، فانه بالتأكيد سيكون هناك ردة فعل في ظل الالتزام الأدبي لمجلس إدارة النادي تجاه جماهيره الكبيرة التي تشعر بغضاضة بالغه لكثرة الظلم الذي يتعرض له فريقها باستمرار.

وطالب مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى من مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم التوجيه للجنة الحكام بضرورة مراجعة وتقييم السادة الحكام وخاصة بالمباريات الحاسمة، وأن يعلم الجميع داخل المنظومة بأنه هناك مراجعة وتوقيع جزاءات على كل من يثبت ويتأكد أنه لم يكن موفق في قراراته و ألحق الضرر بأى فريق بالمسابقة.

واختتمت إدارة النادى الخطاب بأنها ستدافع عن حقوق النادى وجماهيره العظيمة مهما كلفها الأمر وأن جميع الخيارات مطروحة في هذا الملف الذى عانى منه نادى الاتحاد السكندرى في السنوات الأخيرة.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إبراهيم حسن: الأهلي لم يكن موفقا في أفريقيا ولا كأس مصر.. ومخسرناش كورة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36699

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager