آخر الأخبارالصحة والجمال › عشبة هندية سحرية.. مدى فاعلية كبسولات المورينجا للتخسيس

صورة الخبر: كبسولات المورينجا للتخسيس
كبسولات المورينجا للتخسيس

تعتبر المورينجا عشب هندي مشتق من شجرة المورينجا أوليفيرا، وهناك فوائد كبسولات المورينجا فى التخسيس، وغيرها من الاستخدامات غير المتوقعة، وتم استخدام المورينجا في العديد من الوصفات والعلاجات الطبية كعلاج الأمراض الجلدية والسكري والالتهابات، ولكن يعتقد في الحقيقة ان هناك فوائد كبسولات المورينجا للتخسيس لما يساهم به من فقدان الوزن.

وتعتمد كبسولات المورينجا للتخسيس علي مسحوق المورينجا الذي أثبت فترات طويلة انه يساهم في إنقاص الوزن، وخسارة الوزن الزائد، بالإضافة إلى انه يعطي شعورا بالشبع لفترات طويلة، دون التأثير على الصحة العامة؛ حيث ان أوراق المورينجا غنية بالفيتامينات والمعادن والمركبات النباتية القوية مثل البوليفينول.

ويساهم استخدام كبسولات المورينجا للتخسيس في فقدان الوزن بشكل كبير، حيث ان الكبسولات تحتوي على مسحوق أشجار المورينجا، ويتم تناول كبسولات المورينجا للتخسيس قبل تناول الطعام لكي تعطي إحساسا أكبر بالشبع.

وتعتبر كبسولات المورينجا للتخسيس مليئة بالمغذيات والفيتامينات والكالسيوم والحديد والبروتينات ، لدرجة أنها تحتل المرتبة الأولى بين أكبر كبسولات التخسيس في العالم.

وتقضي كبسولات المورينجا للتخسيس على الرغبة الشديدة في تناول الطعام ، بالإضافة إلى انها تمد الجسم بأغلب العناصر التي يحتاجها، لا فهي توفر تناول الطعام بشكل اقل شراهة، و تمد الجسم بكل العناصر التي يحتاجها.

يُعتقد ان كبسولات المورينجا للتخسيس تعمل على تنظيم مستويات السكر في الدم ، وتفقد شهيتك تجاه الأطعمة السريعة المليئة بالدهون والملح والأهم من ذلك كله السكر، والذي يعتبر أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل فقدان الوزن أسهل بكثير.

وأفادت العديد من التقارير والأبحاث ان كبسولات المورينجا للتخسيس تقلل من احتباس الماء في الجسم، حيث انها تساعد الجسم على الاحتفاظ بكمية أقل من الماء ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى خصائصه السحرية المضادة للالتهابات، بالإضافة إلى انه يساعد ذلك في تخفيف الشعور بالانتفاخ.
ويساعد المزيج الغني بالفيتامينات والمعادن والألياف الموجودة في كبسولات المورينجا للتخسيس على تحفيز عملية التمثيل الغذائي، مما يساعد الجسم على حرق السعرات الحرارية بشكل أسرع وهضم الطعام بشكل أفضل. هذا هو السبب ورا أن الأشخاص الذين يستخدمون كبسولات المورينجا يفقدون الوزن بشكل أسرع من أولئك الذين لا يستخدمونها.

يجب أن يتم استخدام كبسولات المورينجا للتخسيس جنبًا إلى جنب مع نظام غذائي صحي، وممارسة الرياضة، وذلك لأنها تحرق المزيد من السعرات الحرارية.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عشبة هندية سحرية.. مدى فاعلية كبسولات المورينجا للتخسيس

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34807

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager