آخر الأخبارعلم وتقنية › خدمة الركاب ذاتية القيادة في Waymo تواجه خطر إغلاق كورونا

صورة الخبر: خدمة الركاب ذاتية القيادة في Waymo تواجه خطر إغلاق كورونا
خدمة الركاب ذاتية القيادة في Waymo تواجه خطر إغلاق كورونا

تواجه خدمة الركاب ذاتية القيادة في Waymo مرة أخرى خطر إغلاق فيروس كورونا مرة أخرى، قالت CNBC إنها حصلت على بريد إلكتروني من أحد شركاء Waymo لتحذير الموظفين من تغييرات سياسة أمان COVID-19 الأكثر صرامة التي سيحتاجون إلى قبولها لمواصلة العمل.



سيحتاجون إلى ارتداء الأقنعة في جميع الأوقات إلا إذا كانوا يأكلون أو في فترة راحة، وحتى في هذه الحالة لن يُسمح لهم بالخروج

من الأقنعة إلا إذا كانوا معزولين، في الخارج أو في دورة مياه لشخص واحد، المسافة الاجتماعية ستة أقدام إلزامي، والأهم من ذلك، يواجه الموظفون عواقب وخيمة إذا تم القبض عليهم وهم ينتهكون القواعد.


لا تزال الشركة تخطط لدفع رواتب العمال المعزولين، لكنهم سيخسرون هذا الراتب إذا انتهكوا السياسة، أولئك الذين يتم ضبطهم وهم يخالفون القواعد في العمل سيواجهون تعليقًا لمدة خمسة أيام وخصم أداء بسبع نقاط.


قد يواجه العمال الذين يخالفون القواعد مرة أخرى خصومات إضافية أو يتم طردهم، وأضافت الشركة أنه سيتم مراقبة الإجراءات بنشاط، بما في ذلك من خلال عمليات تفتيش عشوائية.

القمع ليس مفاجئًا، ترتفع حالات الإصابة بـ COVID-19 في جميع أنحاء الولايات المتحدة، بما في ذلك ولاية أريزونا، حتى عندما لا يكون الركاب في خطر، يمكن للعدوى أن تعطل الأعمال وتثني العملاء عن استخدام خدمة Waymo في المقام الأول.

المصدر: الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خدمة الركاب ذاتية القيادة في Waymo تواجه خطر إغلاق كورونا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49336

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم