آخر الأخبارالأسرة والطفل › في عز البرد .. كيف تختار الملابس المناسبة للمطر؟

صورة الخبر: كيف تختار الملابس المناسبة للمطر؟
كيف تختار الملابس المناسبة للمطر؟

أثار تصريح هيئة الأرصاد الجوية عن دخول مصر في موجة من الأمطار الغزيرة، والرياح الشديدة بدءا من اليوم، ولمدة ثلاثة أيام اهتمام رواد السوشيال الميديا وعدد كبير من المواطنين .

والتعرض لماء المطر له العديد من الفوائد لكنه في نفس التوقيت يعرض الانسان للإصابة بنزلات البرد والصداع حال بقائه بالملابس المبللة بالأمطار لفترة طويلة مما جعل عددا كبيرا من النساء والرجال يبحثون عن الملابس المناسبة للمطر لارتدائها حينما يضطرون للخروج من المنزل.

كيفية اختيار ملابس المطر
هناك الكثير من ملابس المطر في السوق هذه الأيام، وعلى الرغم من أن وجود الخيارات أمر رائع ، فقد يكون الاختيار صعبًا وفيما يلي أربعة اعتبارات مهمة عند اختيار أفضل ملابس المطر وفقا لما ذكره موقع " gearjunkie" .

طريقة الاستعمال
أولًا ، عليك أن تقرر كيف ستستخدم قطعة الملابس الخارجية هذه " الجاكيت أو البالطو"، و هل ستحملها معظم وقتك في حقائب الظهر ؟ أم أنك تتنقل في أنحاء المدينة أثناء ارتدائها؟ ليس هناك صواب أو خطأ ، ولكن وجود رؤية واضحة للاستخدام المقصود سيساعدك في تقييم الميزات التالية.

كيفية التهوية
ستبقيك الملابس والجواكيت الشبيهة بالأكياس دافئا وستمنع عنك ماء المطر ولكنها في نفس الوقت ، وستجعلك تتعرق كثيرا حتى تبلل ، ونفس الشيء بالنسبة لسترة المطر غير القابلة للتنفس "التهوية" لأنها ستفعل الشيء نفسه، للرحلات القصيرة ، يمكنك الابتعاد بخيار أقل تهوية مثل Decathlon Quechua الصديق للميزانية، ولكن بالنسبة لأنشطة مثل المشي لمسافات طويلة فأنت بحاجة إلى سترة جيدة التهوية.

ابحث عن سحابات "السوستة" لتهويتها سريعًا والمواد التي تحافظ على مقاومة الماء مع الحفاظ على تهويتها و BC الحجر الرملي تتفوق في هذا المجال.

حجم الجاكيت
يعد حجم عبوات الجاكيت الصغيرة أمرًا مهمًا بشكل خاص إذا كنت تخطط للسفر أو تضعها في حقيبة الظهر .
المتانة
إذا كنت تحتاج الجاكيت فقط للتعرض الخفيف لماء المطر، فإن المتانة ليست مصدر قلق كبير، ولكن إذا كنت ستعتمد عليه في المناطق النائية، فيجب أن يتم اختيار جاكيت قادر على تحمل الاستخدام الكثيف، وإذا كنت تتسلق بانتظام أو تدافع ، فتخلص من السترات الخفيفة واختر شيئًا أثقل قليلًا.

المصدر: موقع " gearjunkie"

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على في عز البرد .. كيف تختار الملابس المناسبة للمطر؟

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78800

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager